كولر موافق على رحيله.. عرض جديد لنجم الأهلي من الدوري التركي

كولر موافق على رحيله.. عرض جديد لنجم الأهلي من الدوري التركي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي تقلوا خلال الساعات القليلة الماضية، عرضا لرحيل اللاعب أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم، من أحد أندية الدوري التركي الممتاز، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود بند بأحقية الشراء.

كولر موافق على رحيله.. عرض جديد لنجم الأهلي من الدوري التركي
الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أنه عرض رسمي وصل من نادي سيفاس سبور التركي للحصول على خدمات اللاعب أحمد عبد القادر، وهناك مفاوضات قائمة في الوقت الحالي، حول بعض التفاصيل في ظل وجود ترحيب مبدئي برحيل اللاعب عن صفوف الفريق بدعم من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

موقف الأهلي من رحيل عبد القادر

وأوضحت التقارير نقلا عن مصادر داخل النادي الأهلي، أن هناك اتجاه على الموافقة على رحيل اللاعب أحمد عبد القادر لصفوف فريق سيفاس سبور التركي، مضيفة أن “مجلس إدارة الأهلي يتجه للموافقة على عرض سيفاس سبور التركي بشأن ضم أحمد عبد القادر حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء”.

ويحتل فريق نادي سيفاس سبور التركي، المركز العاشر في جدولل ترتيب الدوري المحلي برصيد 30 نقطة، ويرغب اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة والرحيل عن صفوف الفريق في ظل ابتعاده عن حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني منذ بداية الموسم الحالي.

وارتبط اللاعب أحمد عبد القادر، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت منذ ساعات، بالرحيل عن صفوف الأهلي ورشحت أسماء فرق للانتقال إليها مثل فريق سموحة السكندري وسيراميكا كليوباترا ولكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح.

وشارك اللاعب أحمد عبد القادر، خلال الموسم الجاري في 7 مباريات وسجل هدفا وصنع هدفين في جميع المسابقات، ولكنه لم يتواجد في قائمة المارد الأحمر في كاس العالم للأندية التي حصد خلال الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه.