عقبة وحيدة.. ضوء أخضر من كولر لتفاوض الأهلي مع مهاجم أجنبي

عقبة وحيدة.. ضوء أخضر من كولر لتفاوض الأهلي مع مهاجم أجنبي
مارسيل كولر

كشف  الإعلامي محمد فاروق، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم، استقروا على التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق.

عقبة وحيدة.. ضوء أخضر من كولر لتفاوض الأهلي مع مهاجم أجنبي
مارسيل كولر

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن المدرب السويسري كولر مستاء من مستوى اللاعب صلاح محسن الذي حصل على فرص كافية من المشاركة في المباريات ولم يظهر بالمستوى المطلوب منذ عودته من الإعارة في بداية الموسم، إضافة إلى مستوى الفرنسي أنتوني موديست الصفقة الجديدة للفريق، بعد أن ظهر بعيدا تماما عن ليقاته البدنية.

صفقة الأهلي الجديدة

وقال محمد فاروق من خلال برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية، إن “النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع البوركينابي محمد كوناتي، مهاجم فريق جروزني الروسي، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأضاف فاروق في تصريحاته: “النادي الأهلي تواصل مع محمد كوناتي ووكيل أعماله، من أجل معرفة شروط اللاعب للانضمام لصفوف الفريق، بعدما أبدى مارسيل كولر المدير الفني موافقته على التعاقد مع اللاعب، كوناتي ينتهي عقده مع ناديه الروسي بنهاية الموسم الجاري، والأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب مقابل مليون و200 ألف دولار في حين أن قيمته التسويقية تبلغ ٢ مليون يورو”.

ويواجه الأهلي عقبة في حالة الاستقرار على ضم اللاعب كوناتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وهي امتلاء قائمة الأجانب لديه، بوجود كلا من التونسي علي معلول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، والمغربي رضا سليم، والفرنسي أنتوني موديست، وهي المشكلة التي دفعت الإدارة لإعارة الجزائري أحمد قندوسي إلى فريق سيراميكا كليوباترا في بداية الموسم، وفي حالة الاستقرار على ضم لاعب جديد سيضطر إلى التنازل عن خدمات أحد اللاعبين من جديد.