نتيجة “Qatar Vs Iran”.. مباراة منتخب قطر ضد ايران اليوم في نصف كأس آسيا للمنتخبات وفوز العنابي على المنتخب الايراني

نتيجة “Qatar Vs Iran”.. مباراة منتخب قطر ضد ايران اليوم في نصف كأس آسيا للمنتخبات وفوز العنابي على المنتخب الايراني

مباراة منتخب قطر ضد ايران ، والتي أوشكت بطولة القارة الآسيوية على الانتهاء، فقد وصلنا إلى مباراة نصف النهائي الأخيرة بين ايران ومنتخب قطر صاحب الارض المستضيفة للبطولة، وقد أدى كل من المنتخبين بلاء حسناً أثناء مسيرتهم الكروية منذ بداية البطولة، وكان منتخب قطر قد إستطاع الصعود لدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا بعد فوزه  على حساب خصمه منتخب أوزبكستان بركلة ترجيح فاصلة، بينما تأهل المنتخب الايراني بعد فوزه على نظيره الياباني بنتيجة هدفين مقابل هدف، ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم في غاية الشراسة من قبل الفريقين اللذان يبحث كل منها للتغلب على الآخر ليتأهل للمباراة النهائية والحصول على لقب البطولة.

نتيجة “Qatar Vs Iran”.. مباراة منتخب قطر ضد ايران اليوم في نصف كأس آسيا للمنتخبات وفوز العنابي على المنتخب الايراني

مباراة منتخب قطر ضد ايران

مباراة منتخب قطر ضد ايران والتي تشتعل محركات البحث من قبل عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة عنها، وخاصة من الجمهور العربي لمعرفة تفاصيل مباراة قطر وايران اليوم وخاصة بعد تاهل المنتخب الأردني الشقيق للمباراة النهائية وأصبح المستضيف للبطولة ومنتخب النشامى أحد المرشحين للفوز، وفي هذا الصدد فمن المقرر أن يستضيف إستاد الثمامة بقطر مباراة قطر و إيران اليوم.

موعد مباراة قطر وايران في نصف النهائي كأس آسيا

قرر إتحاد الكرة الآسيوية أن تقام مباراة نصف النهائي بين المنتخب الإيراني والقطري اليوم الأربعاء 7من فبراير 2024 في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر وفي 06:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي 07:00 مساءً بتوقيت الإمارات المتحدة العربية.

نتيجة Qatar Vs Iran

سوف تُنقل مباراة قطر وايران اليوم تليفزيونيًا على شبكة قنوات “beIN SPORTS” القطرية، حيث تم تخصيص قناة beIN Sports AFC HD لنقل فعاليات ط المباراة كاملة، بالإضافة إلى نقل المباراة على شبكة قنوات SSC السعودية، كما وننقل لكم عبر موقعنا نتيجة مباراة قطر وايران اليوم.

يسجل منتخب ايران أولى أهداف اللقاء وذلك خلال الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول في مفاجأة غير متوقعة، بعدها قام منتخب قطر بالرد على الهدف بالتعادل خلال الدقيقة 17 من المباراة ويدرك كلا المنتخبين مدى أهمية اللقاء والذي يحدد المتأهل لمقابلة الاردن في اللقاء الحاسم والنهائي من بطولة كأس آسيا للنسخة الحالية.

سجل المنتخب العماني هدفين عن طريق جاسم جابر وأكرم عفيفي في حين سجل اللاعب آزمون وجهانبخش هدفين لصالح ايران، ولا يزال التعادل الايجابي يسيطر على أجواء المباراة وفي حال إستمرت المباراة كما هي تنتقل إلى أشواط إضافية لمعرفة المتأهل أما إذا إستمرت النتيجة متعادلة كما هي يقوم الحكم بإعلان ضربات الجزاء.

إستطاع العنابي الوصول إلى نهائي كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد أن سجل اللاعبين ثلاث أهداف حققت الفوز لصالح قطر، وذلك عن طريق جاسم جابر، أكرم عفيفي، المعز علي لينهوا اللقاء لصالح المنتخب القطري، ومن المقرر أن يتقابل كلا المنتخبين الاردني والقطري يوم السبت المقبل الموافق 10/2 لمعرفة الفائز في البطولة.