موعد مباراة قطر وإيران اليوم الأربعاء في كأس آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وإيران اليوم الأربعاء في كأس آسيا والقنوات الناقلة

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم موعد مباراة إيران وقطر في نصف نهائي كأس أمم آسيا وبالأخص الجمهور الأردني الذي ينتظر هذه المباراة بفارغ الصبر وذلك بعد فوز منتخب الأردن بهدفين نظيفين ليصل إلى نهائي كأس آسيا  وذلك لأول مرة في تاريخه، سوف نتعرف من خلال السطور القادمة عل موعد مباراة قطر وإيران والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة قطر وإيران اليوم الأربعاء في كأس آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وإيران

تعد مباراة قطر وإيران من المباريات الهامة في بطولة كأس أمم آسيا في نصف نهائي البطولة، من المتوقع أن هذه المباراة اليوم لن تكون سهلة بل مصيرية وقوية؛ حيث يسعي كل منتخب للوصول إلى نهائي كأس آسيا والتتويج بالبطولة.

من المقرر أن تقام مباراة قطر وإيران ضمن منافسات بطولة كأس آسيا في تمام الساعة 5 مساءاً  بتوقيت القاهرة والساعة 6 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7 مساءاً بتوقيت الامارات على ملعب الثمامة، واستطاع المنتخب القطري تحقيق الفوز والوصول إلى نصف النهائي في بطولة كأس آسيا للمرة الثانية وذلك بعد نسخه 2019 وتتوج المنتخب القطري عقب فوزه بركلات  الترجيح على نظيره الأوزبكي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران

تذاع مباراة قطر وإيران عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس والتي تعد هي الناقل الحصري في شمال  أفريقيا والشرق الأوسط لمباريات كأس آسيا، ويمكن مشاهدة مباراة قطر وإيران ضمن بطولة  كأس آسيا عبر مجموعة  قنوات beIN Asian Cup، ويمكن مشاهدة المباراة عبر قنوات SSC SPORTS من السعودية.

يستعد منتخب قطر لمواجهة  نظيره اليوم المنتخب الإيراني ضمن منافسات بطولة كأس آسيا، فقد تمكن المنتخب القطري من التفوق على نظيره منتخب أوزبكستان في المباراة السابقة في الدور النصف النهائي لبطولة كأس أمم آسيا، بينما حقق المنتخب الإيراني فوزاً على المنتخب الياباني.

مباراة قطر وإيران
مباراة قطر وإيران

معلق مباراة قطر وإيران

استندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة قطر وإيران في نصف نهائي بطولة كأس آسيا إلى المعلق حسن العيدرو.

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر

حارس المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: لوكاس مينديز، المهدي علي، طارق سلمان.

خط الوسط: بيدرو ميغيل، حسن الهيدروس، جاسم جابر، احمد فتحي، محمد وعد.

خط الهجوم: اكرم عفيف، المعز علي.