رواتب حسام حسن وجهازه لمنتخب مصر

رواتب حسام حسن وجهازه لمنتخب مصر
حسام حسن

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل تعاقد اتحاد الكرة، مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي القيادة الفنية وتشكيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تم توجيه الشكر له منذ أيام على خلفية المستوى الباهت الذي ظهر عليه الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

رواتب حسام حسن وجهازه لمنتخب مصر
حسام حسن

وكان المنتخب الوطني، قد خرج من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بهدف لكل منتخب، وقبلها لم يحقق المنتخب أي فوز في دور المجموعات، حيث تعادلت مصر في كافة المباريات بهدفين مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، ليخرج المنتخب بدون أي فوز.

تفاصيل التعاقد مع حسام حسن

وأشارت التقارير، إلى أن اتحاد الكرة اتم الاتفاق مع المدرب حسام حسن لتولي القيادة الفنية للمنتخب، على أن يحصل على مليون جنيه شهريا كراتب لتدريب المنتخب، ويحصل بقية الجهاز المعاون لحسام حسن على 800 ألف جنيه.

ولم يعلن اتحاد الكرة حتى الآن، عن التشكيل النهائي للجهاز الفني للمنتخب،  حيث تم الإعلان عن تولي حسام حسن كمدرب للمنتخب،  على أن يكون إبراهيم حسين مدير المنتخب ويتبقى فقط الإعلان عن مدرب الحراس والجهاز الفني بالكامل وسط تناول عدد من الأسماء مثل محمد عبد المنصف وسعفان الصغير كمدربين حراس، وأحمد الكأس في الجهاز الفني.

ويستعد الجهاز الفني الفني لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، للظهور الرسمي الأول، حيث يستأنف تصفيات بطولة كأس العالم المقبلة 2026، حيث يلعب أمام منتخب بوركينافاسو في شهر يوليو المقبل،  كما يشارك المنتخب الوطني في دورة ودية دولية تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا في الإمارات خلال الفترة من 22 إلى 26 من مارس المقبل استعدادا لتصفيات المونديال.