مدرب مفاجأة.. ليفربول يتحرك للتعاقد مع بديل يورجن كلوب

مدرب مفاجأة.. ليفربول يتحرك للتعاقد مع بديل يورجن كلوب
ليفربول مهدد بالحرمان من نجمه لنهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بدأت التحرك من أجل التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي، الذي أعلن في وقت سابق رحيله عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري بغض النظر عن نتائجه مع الفريق في البطولات التي يشارك فيها.

مدرب مفاجأة.. ليفربول يتحرك للتعاقد مع بديل يورجن كلوب
ليفربول مهدد بالحرمان من نجمه لنهاية الموسم

وأشارت التقارير، إلى أن هناك أكثر من اسم مطروح من أجل تولي المهمة الفنية لخلافة المدرب يورجن كلوب في الآنفليد، على رأسهم لاعب الفريق السابق تشابي ألونسسو المدرب الحالي لفريق بايرن ليفركوزن الألماني والذي يقدم مستويات مميزة في الدوري الألماني منذ بداية الموسم.

وأفادت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن فريق ليفربول، فتح خطوط تواصل بالفعل مع المدرب تشابي ألونسو وعرض عليه إمكانية تولي تدريب الفريق الأول مع بداية الموسم المقبل خلفا للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي سيرحل رسميا.

وأضافت الصحيفة، أنه “بمجرد إعلان كلوب قراره بالرحيل، تواصل ليفربول مع ألونسو، باعتباره المرشح الأول لتدريب الفريق، ورغم ذلك، فإن ألونسو أكد في أكثر من مناسبة أنه سعيد مع فريقه الحالي”.

ويتصدر فريق بايرن ليفركوزن، جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، متفوقا على أقرب منافسيه بايرن ميونخ بـ نقطتين صاحب المركز الثاني بـ 50 نقطة.

نجم ليفربول يغيب شهرا للإصابة

على جانب آخر، تعرض فريق ليفربول، جهود اللاعب دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، حيث  كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن اللاعب سيغيب مدة تصل إلى 4 أسابيع، ويغيب عن مباراة النهائي كأس كاراباو أمام تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدة الغياب تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع، مما يعني غيابه عن 7 إلى 8 مباريات عن صفوف الريدز.