تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 على النايل والعرب سات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 على النايل والعرب سات

تعتبر قناة طيور الجنة من افضل قنوات الاطفال منذ نشأتها، وهى من القنوات التعليمية الدينية أكثر من كونها قناه ترفيهيه فقط، فهي تحرص في البداية على توصيل بعض تعاليم الدين الإسلامي للأطفال، ويتساءل الكثير من الأمهات على تردد طيور الجنة ليتمكن أطفالهم من متابعة المحتوى المميز للقناه، كل ما عليك متابعة السطور التالية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 على النايل والعرب سات

تردد طيور الجنة الجديد

تعد قناة طيور الجنة من أكثر القنوات طلبا التي تصدرت محركات البحث في الفترة الأخيرة في التعرف علي التردد الجديد الخاص بها، خاصة أنها من القنوات التي حرصت على تحديث التردد حرصا منها على عرض المحتوى بشكل أفضل، تردد القناة على النايل سات 11274، 11258  الاستقطاب: أفقي  معدل الترميز: 27500  تصحيح الخطأ:  ¾.

  • كما يوجد تردد أخر على النايل سات وهو 11258  الاستقطاب: أفقي  معدل الترميز 27500  معامل تصحيح الخطأ:  ⅚.
  • ويمكن متابعة القناة على قمر العرب سات من خلال التردد التالي: 11310  الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 30000.

ما هي أفضل برامج طيور الجنة

بعد التعرف على كافة الترددات التي يمكن الاستعانة بها لتحميل قناة طيور الجنة على الرسيفر الخاص بك، تتساءل الأمهات على أفضل البرامج التي يتم عرضها على القناة وهى كالتالي:

  1. تحرص قناة طيور الجنة على عرض أفضل الأغاني المميزة لجميع الأعمار، كما أنها تحرص على تقديم الأغاني الدينية بشكل جيد وممتع للأطفال.
  2. وتعرض أيضا بعض الأغاني التي تحث الأطفال على الصلاة والوضوء الصحيح.
  3. كما أنها تحرص على عرض أغنية الساعة وهى من الأغاني التي لها العديد من المعاني المختلفة والتي يسهل على الأطفال التعرف عليها وفهمها.
  4. وعملت القناة على تصوير أغنية جديد و يتم بثها على القناة بعنوان العيد الغالي، فهي من الأغاني المميزة لدى الاطفال والتي يمكنهم التعرف على العادات والتقاليد التي نقوم بها في العيد من خلال أغنية مميزة.
  5. كل ما عليك هو تحميل القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك، والاستمتاع بمشاهدة أطفالك لأجمل الأغاني.