مفاجأة.. لاعب سوبر على قائمة الأهلي لتدعيم الهجوم في يناير

مفاجأة.. لاعب سوبر على قائمة الأهلي لتدعيم الهجوم في يناير

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي، بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقرت على تدعيم مركز الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، في ظل تواضع مستوى المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، وكذلك اللاعب صلاح محسن المنضمين خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

مفاجأة.. لاعب سوبر على قائمة الأهلي لتدعيم الهجوم في يناير

وأشارت التقارير، إلى أن لجنة التخطيط عرضت على المدرب السويسري كولر، عدد من الأسماء على المستوى المحلي، خاصة وأنه لا يوجد أي مكان في قائمة اللاعبين الأجانب بوجود كلا من التونسي علي معلول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو والمغربي رضا سليم والفرنسي أنتوني موديست والمالي أليو ديانج، بل أن الإدارة قررت إعارة اللاعب أحمد القندوسي لفريق سيراميكا كليوباترا من أجل تسجيل موديست.

مهاجم سوبر على قائمة المرشحين للأهلي

وأوضحت التقارير، أن اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ مهاجم فريق شارلروا البلجيكي، دخل دائرة المرشحين لتدعيم صفوف هجوم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لحل أزمة رأس الحربة وإضاعة الفرص السهلة التي أثرت على موقف الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويبلغ اللاعب عدي الدباغ من العمر نحو 24 عاما، وشارك في 180 مباراة، استطاع أن يسجل نحو 90 هدفا، وشارك في الموسم الحالي في 4 مباريات سجل خلالها 3 أهداف على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

وفي حالة نجاح الأهلي في التعاقد مع اللاعب الدباغ، فلن يتم قيده كلاعب أجنبي خاصة وأن يحمل الجنسية الفلسطينية التي يتم التعامل معها كلاعب محلي، ولن يكون هناك أي عائق في قيده بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في الفريق.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بالأهلي، إلى التدريبات يوم الأحد المقبل، ليبدأ الاستعدادات الخاصة بمباراة فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور مجموعات أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 25 من الشهر الجاري.