نتيجة “Al-Nasr Vs Al-Hilal”.. مباراة النصر والهلال في ديربي كأس موسم الرياض ونتيجة النصر السعودي اليوم

نتيجة “Al-Nasr Vs Al-Hilal”.. مباراة النصر والهلال في ديربي كأس موسم الرياض ونتيجة النصر السعودي اليوم

مباراة النصر والهلال اليوم ، والتي يبحث الجميع حول القنوات الناقلة لنهائي موسم الرياض في اخر جولات البطولة، وتعد مباراة النصر والهلال هو أحد أهم الأمور التي يوليها عشاق الكرة في كل مكان اهتماماً بالغا خلال الساعات الجارية، حيث أنه من المقرر أن يلتقي فريق الهلال بنظيره النصر، مساء اليوم الخميس على ملعب «المملكة أرينا» بالرياض، وهي مسابقة ودية تقام بمشاركة فريق انتر ميامي الامريكي الذي تلقى خسارة فادحة في المباراة الاخيرة له أمام النصر السعودي بالإضافة إلى الهلال والذي تمكن النصر من سداسية نظيفة في شباك الأمريكي، هذا ويترقب الملايين من جماهير وعشاق الساحرة مشاركة البرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد النصر في المباراة المرتقبة وإليكم أهم التفاصيل.

نتيجة “Al-Nasr Vs Al-Hilal”.. مباراة النصر والهلال في ديربي كأس موسم الرياض ونتيجة النصر السعودي اليوم

مباراة النصر والهلال السعودي في موسم الرياض

مباراة النصر والهلال يمكنك متابعة أحداثها بالإضافة إلى كافة فعاليات بطولة كأس موسم الرياض عن طريق أكثر من قناة فضائية، حيث أنه من المقرر أن تذاع المباراة بشكل أساسي عبر قناة SSC 1 HD والقناة الرياضية السعودية الأولى، كما تقوم قناة بي إن سبورت القطرية، بنقل مباراة النصر والهلال السعودي.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والنصر اليوم

من خلال الترددات التالية يمكنكم استقبال القنوات الناقلة مباراة النصر والهلال السعودي اليوم في إطار آخر جولات كأس سوبر الرياض المقامة في المملكة العربية السعودية.

تردد قناة SSC1 HD

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 12380.
  • استقطاب: أفقي.
  • تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة beIN Sports HD

  • تردد: 11566.
  • استقطاب: أفقي.
  • ترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3

موعد مباراة النصر ضد الهلال

أما بالنسبة إلى الموعد المحدد لمباراة النصر والهلال من المقرر أن تطلق الحكمة الأمريكية صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً اليوم الخميس بتوقيت السعودية، وفي 10:00 مساءً بتوقيت الامارات، وفي تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة النصر اليوم

سجل الهلال السعودي هدفين خلال النصف ساعة الأولى من المباراة عن طريق اللاعبين “سيرجي” و”سالم الدوسري” كما المباراة وتعد المباريات الكبرى التي يتقابل بها العملاق ذات صعوبة في توقع الفائز حيث يمتلك النصر كذلك جميع المقاومات التي تجعله ينتصر كذلك الهلال، ويقترب مستوى الفريقين بشكل كبير حتى الآن.

حقق الهلال فوز جديد يضاف إلى إنجازاته على مستوى الصعيد المحلي بعد أن حقق ثنائيتين في مرمى النصر السعودي، والذي جعله مؤهل للفوز بالبطولة والحصول على اللقب الخاص بموسم الرياض، بالرغم من تسديد نحو 14 كرة منهم إثنين ناحية مرمى في حين سجل جيرسي وسالم الدوسري هدفين داخل مرمى النصر، يذكر بأنه قاموا بإستضافة أندرتيكر.