لمسات أخيرة.. نجم الأهلي على أعتاب الاحتراف الخارجي

لمسات أخيرة.. نجم الأهلي على أعتاب الاحتراف الخارجي
الأهلي

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، أن المسؤولين في النادي الأهلي بعد الاتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقروا بشكل شبه نهائي على رحيل اللاعب أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم في الانتقالات الشتوية الجارية.

لمسات أخيرة.. نجم الأهلي على أعتاب الاحتراف الخارجي
الأهلي

وكتب أحمد حسن في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك: “خاص – الأهلي يضع اللمسات الأخيرة علي إعارة أحمد عبد القادر إلي سيفاس سبور التركي”.

وكشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي تلقى خلال الساعات الماضية، عرضا من فريق سيفاس سبور التركي لإعارة اللاعب أحمد عبد القادر حتى نهاية الموسم، مع وجود بند لشراء اللاعب، في ظل رغبة اللاعب بالخروج وخوض تجربة احترافية جديدة.

وأشارت التقارير إلى أن الاتجاه داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع كولر، على رحيل اللاعب، خاصة بعد خروجه من الحسابات الفنية لكولر منذ بداية الموسم، وعدم المشاركة في المباريات، واستبعاده من قائمة الفريق لأكثر من مرة.

على جانب آخر، قاد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للأهلي، مرانا قويا لمجموعة اللاعبين الدوليين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث اقتصر المران على اللاعبين الدوليين، في الوقت الذي منح فيه الجهاز الفني بقية اللاعبين راحة سلببية على ضوء البرنامج التدريبي الخاصة بالفترة المقبلة.

وشهد المران تدريبات بدنية قوية ومتنوعة، قبل أن يشرف كولر على فقرات خططية بمشاركة اللاعبين، حيث انضم إلى التدريبات اللاعب المالي أليو ديانح الذي فضل المشاركة في التدريبات بعد عودته بشكل مباشر إلى القاهرة.

ويواصل الأهلي الاستعدادات، للمواجهة المقبلة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام في الجزائر يوم 16 من الشهر الجاري.