طبيب الأهلي يصدم الجماهير بشأن الإصابة الجديدة في صفوف الفريق

طبيب الأهلي يصدم الجماهير بشأن الإصابة الجديدة في صفوف الفريق
الأهلي

أعلن الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابة اللاعب خالد عبد الفتاح الجناح الأيمن للفريق، خلال مشاركته في مباراة سموحة الودية التي أقيمت عصر الإثنين، على استاد القاهرة الدولي وفاز فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف أحرزهما أنتوني موديست.

طبيب الأهلي يصدم الجماهير بشأن الإصابة الجديدة في صفوف الفريق
الأهلي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في الجزائر يوم 16 من شهر فبراير الجاري.

طبيعة إصابة خالد عبد الفتاح

وأوضح رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، في تصريحات من خلال الموقع الرسمي للنادي الأهلي، وعلى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن “الفحوصات ‏الطبية التي أجراها خالد عبد الفتاح لاعب الفريق أثبتت تعرضه للإصابة بجزع في أربطة القدم ‏ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه”.

وأشار جاب الله إلى أن اللاعب خالد عبد الفتاح أجرى أشعة رنين مغناطيسي أمس الأربعاء، واستكمل اليوم الخميس عدد من الفحوصات الطبية، لتشخيص حالته والإصابة التي تعرض لها يوم الإثنين الماضي خلال مباراة الفريق الودية أمام سموحة السكندري.

ومنح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، راحة للفريق امس، ما عدا اللاعبين الدوليين الذي خاضوا تدريبا قوية على ملعب مختار التتش ضمن البرنامج التدريبي، على أن يعود الفريق بأكمله يوم السبت المقبل، ما عدا بيرسي تاو الذي يلعب مباراة منتخبه جنوب إفريقيا أمام فريق الكونغو الديمقراطية الخاصة بتحديد صاحب المركز الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، بعد الخسارة أمام نيجيريا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.