هل يعود محمد شريف للأهلي في يناير لحل أزمة الهجوم؟.. مصادر تكشف مفاجأة

هل يعود محمد شريف للأهلي في يناير لحل أزمة الهجوم؟.. مصادر تكشف مفاجأة

كشفت تقارير صحفية، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الأيام الماضية، حول وجود اتجاه داخل نادي الأهلي في استعادة خدمات اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق السابق الذي انتقل لصفوف فريق الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية،  من أجل حل أزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

هل يعود محمد شريف للأهلي في يناير لحل أزمة الهجوم؟.. مصادر تكشف مفاجأة

وارتبط اسم شريف بالعودة لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، من أجل حل أزمة المهاجم الصريح، في ظل تراجع مستوى الثنائي الجديد المنضم للفريق سواء الفرنسي أنتوني موديست، أو صلاح محسن العائد من الإعارة، إضافة إلى إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 مباريات في الدوري الممتاز.

حقيقة عودة محمد شريف للأهلي في يناير

وكان الأهلي قد وافق على رحيل محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، برغبة من اللاعب الذي طالب بالرحيل من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات والعودة إلى منتخب مصر، بعدما غاب عن المشاركة أساسيا مع المارد الأحمر بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكشفت مصادر، أن الأهلي لا يفكر في استعادة خدمات شريف في الانتقالات الشتوية المقبلة، ولم يتم طرح اسمه للعودة في الميركاتو الشتوي المقبل، وقد يتم النظر في عودة اللاعب بعد نهاية الموسم الجاري او بعد نهاية  عقده مع فريقه الحالي الخليج السعودي حسب احتياجات الأهلي الفنية.

وأشارت المصادر  إلى أن محمد شريف من اللاعبين المميزين ولديه القدرة على تقديم إضافة إلى هجوم الأهلي، ولكن لا يوجد أي تفكير في عودة اللاعب في شهر يناير القادم، ولكن هناك تفكير في بدائل أخرى لتدعيم مركز الهجوم في شهر يناير خاصة من المستوى المحلي حيث يوجد أكثر من لاعب مرشح للانتقال إلى القلعة الحمراء.