كل دي مميزات!.. سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova Y70 بأقوى معالج من هواوي وبشاشة تحفة

كل دي مميزات!.. سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova Y70 بأقوى معالج من هواوي وبشاشة تحفة

نعرض لكم مراجعة لتحفة فنية من هواوي وهو هاتف Huawei Nova Y70، حيث أنه في الفترة الأخيرة شركة هواوي عادت من جديد بأن تقوم بالمنافسة بالهاتف الخاص بها وذلك في الفئة الاقتصادية وهذا من خلال إطلاق جهاز Huawei Nova Y70 والذي يتوفر به بعض العيوب والمميزات القوية والسريعة ويوجد كاميرات وشاشة كبيرة، ومثل أن له الكثير من المميزات أيضا له بعض العيوب الأخرى التي سوف نقوم بذكرها.

كل دي مميزات!.. سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova Y70 بأقوى معالج من هواوي وبشاشة تحفة

مميزات وعيوب هاتف Huawei Nova Y70

يوجد الكثير من المميزات الموجودة في الهاتف مثل وجود الكثير من الشبكات القوية، ويوجد المستشعر الخاص بالبصمة والذي له استجابة مقبولة وسريعة، بالإضافة إلى وجود بطارية ضخمة وشحن سريع يجعلها تظل فترة طويلة.

huawei nova y70 1

كما يوجد بعض العيوب مثل أن صوت الهاتف متوسط وليس عالي والخدمات التي تكون تابعة إلى جوجل بلاي لا يدعمها الجهاز، لا يتم دعم معدل التحديث 90 هرتز، ولا تستطيع أن تقوم باستخدام الكارت الميموري وشريحتي الاتصال في الوقت ذاته.

مواصفات جهاز Huawei Nova Y70 Huawei Nova Y70

مواصفات جهاز Huawei Nova Y70

الشرائح الجهاز يعمل على توفر عدد 2 من شرائح الاتصال ، وكذلك يتوفر في الجهاز استخدام الشبكات 2G، 3G،4G.
الكاميرات الكاميرات  تتوفر الكاميرا الأمامية وتكون الدقة 8 ميجا بكسل، كما أن الكاميرا الخلفية تكون ثلاثية ودقة الكاميرات تكون 48,5,2 ميجا بيكسل.
الشاشة تكون المساحة الخاصة بالجهاز تصل إلى حوالي 6.75، ونوع هذه الشاشة يكون IPS LCD، والدقة الخاصة بالشاشة تكون ما يقارب 720×1600 بكسل
المعالج يتم تقديم معالج من نوع Kirin 710 في هذا الجهاز وهو من خلال شركة ميديا تيك
البطارية سعة البطارية 6000 مللي أمبير مع توفر شحن سريع تكون قوته بقوة 22.5 وات.
وسائل الأمان والحماية يقوم الجهاز بدعم المستشعر الخاص بالبصمة وهو يوجد في زر الباور.
ألوان الهاتف الهاتف متوفر بكلا من اللون الأسود وكذلك اللون الأزرق.
سعر الهاتف سعر الجهاز من النسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام في السعودية بسعر 600 ريال، كما يوجد في الإمارات بسعر 550 درهم، ويوجد في مصر بسعر 5700 جنيه