نجم الأهلي مطلوب في السعودية بعرض ضخم.. وكولر يرد

نجم الأهلي مطلوب في السعودية بعرض ضخم.. وكولر يرد

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الألماني أليو ديانج  لاعب النادي الأهلي تقلى عرضا من أحد الأندية السعودي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في ظل المستوى الثابت الذي يقدمه اللاعب مع القلعة الحمراء خلال المواسم الأخيرة.

نجم الأهلي مطلوب في السعودية بعرض ضخم.. وكولر يرد

وأوضحت التقارير، أن إدارة المارد الأحمر تدرس العرض المقدم لـ أليو ديانج، في انتظار الحصول على الضوء الأخضر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشيرة إلى أن المدرب يتحفظ على رحيل المالي باعتباره أحد الركائز الأساسية في وسط ملعب الأهلي.

وأشارت التقارير إلى أن كولر يرفض التفريط في خدمات ديانج، خاصة في ظل الغياب المتكرر للاعب عمرو السولية لاعب وسط الفريق، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ بداية الموسم، إضافة إلى تراجع مستوى اللاعب مروان عطية منذ وفاة والده.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري، رافض حسم رحيل أي لاعب قبل شهر يناير القادم المقبل، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في عدد من البطولات أهمها، مثل دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

على جانب آخر، منح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع لجميع اللاعبين باستثناء المنضمين لصفوف المنتخب “محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات”، على أن تكون العودة للتدريبات يوم الأحد المقبل.

ويبدأ الأهلي الاستعدادات للمباراة المقبلة، أمام فريق ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من دور المجموعات المقرر لها يوم 25 من نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي  في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه.