أخطبوط الزمالك يوافق على تجديد التعاقد مع الفريق

أخطبوط الزمالك يوافق على تجديد التعاقد مع الفريق
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وافق على تحديد التعاقد مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي خلال فتر الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، والانتقال إليه في نهاية الموسم.

أخطبوط الزمالك يوافق على تجديد التعاقد مع الفريق
الزمالك

وأوضحت التقارير، أن إدارة الزمالك دخلت بقوة في المفاوضات مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية من أجل مناقشة تجديد التعاقد معه، واللاعب لم يمانع ورحب بذلك، مشيرة إلى أن إدارة الزمالك اتفقت مع اللاعب عدم تخفيض عقده على أن يجدد بنفس قيمة عقده الحالي مع الفريق.

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الزمالك تمسكوا بالتجديد للحارس محمد عواد من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، خاصة بعد أزمة الحارس الشاب محمد صبحي، وقرار عرضه للبيع من قبل مجلس إدارة الفريق برئاسة حسين لبيب.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر إيقاف ثلاثي الفريق محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفي الزناري وتحويلهم إلى التحقيق، وعرضهم للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك على خلفية تركهم لمعسكر الفريق الخاصة بمباراة زد في بطولة الدوري التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

وفي الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة يوم الإثنين الماضي، قرر الزمالك بعد الاطلاع على نتائج التحقيق مع الثلاثي، تخفيض الإيقاف ليكون لمدة شهر واحد، مع استمرار عرض الثلاثي للبيع، بالإضافة إلى تخفيض عقد اللاعب أحمد فتوح لـ25%، ومحمد صبحي بنسبة 20%، ومصطفي الزناري 15%، وينتهي عقد  الثنائي الأول فتوح وصبحي بنهاية الموسم الجاري.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة المدرب العام معتمد جمال، للمباراة المقبلة أمام فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور مجموعات الكونفدالية الإفريقية المقرر لها يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري.