قرار نهائي من فيتوريا بشأن مشاركة صلاح ومرموش أمام جيبوتي

قرار نهائي من فيتوريا بشأن مشاركة صلاح ومرموش أمام جيبوتي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وضع برنامجا تدريبا في مران الفريق الثلاثاءـ لثنائي المنتخب محمد صلاح وعمر مرموش من أجل تجهيزهم إلى المباريات المقبلة.

قرار نهائي من فيتوريا بشأن مشاركة صلاح ومرموش أمام جيبوتي

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر بقيادة فيتوريا، معسكر يستمر حتى يوم الـ 20 من الشهر الجاري الذي بدأ يوم الإثنين الماضي والذي يتضمن خوض مباراتين الأولى أمام جيبوتي غدا الخميس والثانية يوم الأحد المقبل 19 من الشهر الجاري أمام سيراليون في الجولة الأولى والثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث اكتملت صفوف المنتخب بوصول محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي محمد وشاركوا في مران  الثلاثاء بعد انتهاء مبارياتهم مع أنديتهم الأوروبية.

وقرر  المدرب روي فيتوريا، وضع برنامج تدريبي خاص للثنائي محمد صلاح وعمر مرموش، بسبب ضغط المباريات الذي عانى منه الثنائي خلال الفترة الأخيرة، وأكدت المصادر أن الثنائي جاهزان لمباراة جيبوتي وسيخوضان التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع المنتخب في مران اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر الأول، غدا الخميس، مباراة أمام فريق جيبوتي في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام جيبوتي، أن المنتخب مستعد بشكل جيد للمواجهة، مضيفا “نأمل أن تكون بداية منتخب مصر جيدة وبالفوز أمام منتخب جيبوتي، احنا بنبدأ مرحلة جديدة، كلكم عارفين طموحنا في المنافسات دي وطبيعي نبدأ بداية قوية علشان تبقى حافز قوي لينا”.

وأضاف فيتوريا: “نأمل في تواجد الجماهير غدًا ودعم المنتخب المصري، حتى تستطيع اللاعبين تقديم أداء متميز وتحقيق الفوز في بداية مشوار الصعود إلى نهائيات كأس العالم”.