نهائى كأس آسيا .. تعرف علي الموعد والقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأردن وقطر

نهائى كأس آسيا .. تعرف علي الموعد والقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأردن وقطر
مباراة قطر والأردن نهائي كأس اسيا

تستعد عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأسيوية وخاصة جمهور النشامي والعنابي، الي المباراة النهائية في كأس آسيا 2024 وتعد هذه اول مره وصول فيها منتخب الأردن الي نهائي كأس آسيا ويأمل في تحقيق اللقب لأول مره في تاريخة بقيدة المدرب المغربي حسين عموتة الذي صنع التاريخ مع النشامي في هذه البطولة، الذي اطاح بكبار الكرة من بينهم الشمشون الكوري في مباراة نصف النهائي.

نهائى كأس آسيا .. تعرف علي الموعد والقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأردن وقطر
مباراة قطر والأردن نهائي كأس اسيا

واما عن المنتخب القطر الذي يريد تقرار ما حدث في النسخة الماضية حين فاز ببطولة كأس آسيا 2021 علي منتخب اليابان بثلاثية علي الاراضي الامارتية، بحيث يدخل المنتخب القطري بعامل الجمهور والمباراة مقامة علي ارضة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس آسيا الاردن وقطر

يزداد البحث في هذه الايام عن القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023، ستتاح مشاهدة المباراة عبر قنوات متعددة من بينها Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD وSSC1 HD، بالإضافة إلى قنوات بين سبورتس، واليكم تردد القنوات.

 
القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
ssc sport 12523 عمودي 27500 3/4
bein asian 12188 أفقي 27500 آلي
alkas 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4

موعد مباراة قطر والأردن نهائي كأس آسيا

اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان غد في مساء يوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري، أن يكون موعد مباراة الأردن مع قطر وهذا ضمن فعاليات نهائي بطولة كأس آسيا 2023 المباراة التي يحتضنها استاد لويس الذي شهد هلي نهائي كأس العالم قطر بفوز الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي بركلات الترجيح امام المنتخب الفرنسي، يدخل المنتخبين هذا اللقاء والأمال معلقه بتحقيق اللقب من جهة منتخب النشامي سوف تكون أول مره واما من الجهة الأخري ستكون الثانية علي التوالي للعنابي.

من المقرر أن تنطلق المواجهة النهائية بين الأردن وقطر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.