بعد تألقه.. الزمالك يقرر عودة نجم الفريق السابق في الشتاء

بعد تألقه.. الزمالك يقرر عودة نجم الفريق السابق في الشتاء

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، استقروا على عودة اللاعب أسامة فيصل المعار لصفوف البنك الأهلي الذي تألق خلال الفترة الماضية، لتدعيم مركز الهجوم في القلعة البيضاء من أجل المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي والقاري.

بعد تألقه.. الزمالك يقرر عودة نجم الفريق السابق في الشتاء

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الزمالك استقرت على عودة اللاعب أسامة فيصل المعار لصفوف البنك الأهلي لمدة موسمين منذ بداية العام الماضي، بعد أن تألق مع البنك الأهلي والمنتخب الأولمبي  وبعد أن نضج بما يكفي لأخذ فرصة مع الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة.

على جانب آخر،  أشاد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بالتجربة الوديةة التي خاضها الزمالك أمام فريق توت عنخ آمون الودية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون مقابل استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق أبو سليم الليبي في انطلاقة دور مجموعات البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال معتمد جمال، إن المباراة الودية كانت مفيدة لتجربة بعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة مع الفريق بصورة كبيرة في الفترة الماضية، حيث أثني على اللاعب البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق حيث أكد أنه سيكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف جمال: “سنواجه الهلال الليبي يوم الأحد المقبل في بروفة ودية أخيرة قبل لقاء أبو سليم، واخترنا مواجهة الهلال بسبب تقارب مستواه مع فريق أبو سليم الليبي قبل مواجهة الأخير في الكونفدرالية”، مضيفا أنه طالب اللاعبين بالتركيز في المباراة المقبة وحذر الاستهتار بالمنافس وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك، مباراة الفريق أمام أبو سليم يوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.