عاجل .. وزارة العمل تُطلق وظائف للشباب برواتب شهرية تصل إلى 7000 جنيه مصري

عاجل .. وزارة العمل تُطلق وظائف للشباب برواتب شهرية تصل إلى 7000 جنيه مصري
وظائف للشباب من وزارة العمل

مؤخرًا أعلنت وزارة العمل عن توفر عدة وظائف خالية لديها في شركة ايدين لإدارة المشروعات وهي إحدى شركات الإنشاءات التابعة لشركات حسن علام، أوضحت الوزارة عبر النشرة القومية للتشغيل الخاصة بشهر نوفمبر 2023 عن مجموعة من الوظائف المتاحة في شركة ايدن المتخصصة في إدارة المشروعات وطريقة التقديم في تلك الوظائف وهو ما سوف نستعرض معكم فيما يلي.

عاجل .. وزارة العمل تُطلق وظائف للشباب برواتب شهرية تصل إلى 7000 جنيه مصري
وظائف للشباب من وزارة العمل

وظائف وزارة العمل لشهر نوفمبر 2023

لقد أوضحت وزارة العمل أنه يتوفر لديها عدة وظائف في شركة ايدن وهذه الوظائف كالتالي:

  • أولا: مطلوب 250 عامل نظافة وذلك براتب يصل إلى 3000 جنيه والسن بداية من 18 عام.
  • ثانيا: كما طلبت الوزارة 25 عامل تنظيف واجهات المباني المصنوعة من الزجاج براتب يصل إلى 4000 جنيه، ويجب أن يمتلك العامل خبرة سنة على الأقل والعمر بداية من 18 عام.
  • ثالثا: مطلوب 25 عامل زراعة والراتب يصل إلى 4000 جنيه وخبرة سنة كحد أدنى والعمر بداية من 18 عام.
  • رابعا: مطلوب 25 فني مكافحة الآفات والعمل سيكون بالشركات براتب يصل إلى 4000 جنيه ويشترط خبرة سنة على الأقل والعمر بداية من 18 عام.
  • خامسا: مطلوب 5 مشرف للسكن مؤهل عالي أو مؤهل فوق متوسط براتب يصل إلى 4000 جنيه ويشترط خبرة سنه على الأقل والعمر يبدأ من 25 عام.
  • سادسا: مطلوب 5 مسؤول سلامة وصحة مهنية يشترط مؤهل عالي بمرتب يصل إلى 5000 جنيه كما يشترط خبرة ثلاث سنوات والعمر بداية من 25 عام.

طريقة التقديم على وظائف وزارة العمل

إذا كنت ترغب في التقديم على أي من وظائف العمل المتاحة والتي قمنا بالإعلان عنها، قم بالتقديم الإلكتروني والاطلاع على كافة الشروط والتفاصيل المتوفرة بموقع الوزارة مع العلم أن التقديم خلال شهر نوفمبر 2023 فقط لذا سارع بالتقديم وقم بالدخول إلى موقع وزارة العمل من خلال الضغط هنا.

كما أوضحت الوزارة أن الوظائف الخالية لديها سوف تتوفر في عدد 11 محافظة وهي القاهرة وبورسعيد والغربية والجيزة وأسيوط وسوهاج ودمياط وقنا والقليوبية والوادي الجديد والفيوم.

كذلك أوضحت الوزارة أنها بنسبة 5% سوف يتم شغل الوظائف من الأشخاص ذوي الهمم برواتب ضمن خطة الوزارة لرعاية وتدريب الشباب وذوي الهمم وذلك تنفيذا للقانون رقم 10 لسنه 2018.