محامي البلوجر سلمى الغزولي يفجر مفاجأة جديدة في قضيتها أمام النيابة في أكبر عملية نصب حدثت ويكشف ماذا حدث لها وتفاصيل القبض عليها

محامي البلوجر سلمى الغزولي يفجر مفاجأة جديدة في قضيتها أمام النيابة في أكبر عملية نصب حدثت ويكشف ماذا حدث لها وتفاصيل القبض عليها
سلمى الغزولي

من هي سلمى الغزولي البلوجر الشهيرة التي أصبحت متصدرة محركات البحث وترند السوشيال ميديا منذ يومين، والتي تم القبض عليها بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، فقد تفاجئ قسم شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية أن بعض الأشخاص حرروا محاضر ضد البلوجر سلمى الغزولي.

محامي البلوجر سلمى الغزولي يفجر مفاجأة جديدة في قضيتها أمام النيابة في أكبر عملية نصب حدثت ويكشف ماذا حدث لها وتفاصيل القبض عليها
سلمى الغزولي

قصة البلوجر سلمى الغزولي تبدأ من هنا

وكانت مضمون المحاضر على البلوجر سلمى الغزولي بتهمة النصب والاحتيال على بعض المواطنين، وتبدأ القصة أن البلوجر سلمى الغزولي نشرت عبر صفحتها الفيسبوك بشراء ملابس من الخارج بأسعار زهيدة وسوف تكون وسيطة مع الموردين من بعض البلاد مثل الصين وغيرها، وقد قامت بتحصيل مبالغ مالية من صغار التجار ومحالات الملابس في مصر وبالأخص من منطقة المنوفية.

البلوجر سلمى الغزولي

وأنها سوف تقوم بتحويل هذه المبالغ المالية من خلال فيزا خاصة بها مع الموردين، من أجل تحقيق مكاسب مالية كبيرة من وراء تلك الملابس الموردة بأسعار تنافسية.

أحد الضحايا يحكي تفاصيل عملية النصب كيف تمت

يقول أحد ضحايا سلمى الغزولي في محضر الشرطة، أنه تم انقطاع التواصل بينه وبين سلمى فاجأة وكذلك مساعدي سلمى، وهم  “شقيقيها وبعض من أقاربها”، مما جعلهم في حالة ارتياب كبير وأن جميع حساباتها على الفيسبوك تم غلقها، وسرعان ما لجأ بعص التجار من المحلات والسيدات ضحياها في تحرير المحاضر.

سلمى الغزولي 2

صحية سلمى الغزولي يكشف من هي؟

وأكد أحد الضحايا أن سلمى الغزولي أخبرتهم أنها طبيبة صيدلانية، وأنها تسوق لأحد الماركات العالمية والشهيرة منذ بضع سنوات، وأن لها الكثير من العلاقات التي من خلالها شراء أدوات تجميل وملابس من بعض الدول العربية مثل “الإمارات والسعودية والكويت“، الأمر الذي ما جعل صغار التجار والسيدات يتواصلون معاها لشراء الملابس وأدوات التجميل بهدف الربح الوفير، وقد تفاجأوا بأن جميع قنواتها عبر التواصل الاجتماعي واليوتيوب انقطعت معها، الأمر الذي جعلهم يلجأن بتحرير محاضر في قسم شرطة أشمون بالمنوفية.

الرد الأول من البلوجر سلمى الغزولي بعد القبض عليها

أول تصريح من سلمى الغزولي بعد القبض عليها وعلى معاونيها أمام النيابة، والمتهمبن بالنصب على أكثر من2000 فتاة وبمبلغ مالي يتجاوز 500 مليون جنيه، “أنا اتنصب عليا زيهم”.

وأكدت أنها تعرضت هي الأخرى لعملية النصب، من قبل شركات أوهمتها بأنها تستثمر الأموال، والتي اتضح أنها شركات وهمية تعمل بحسابات مزيفة، وأن هذه الشركات اختفت بعد أخذهم المبالغ المالي من البلوجر المتهم.

النيابة العامة تأمر بالتحفظ عليها 15 يوم على ذمة القضية

وأكدت التحريات الأولية أن المتهمة سلمي الغزولي، تبلغ من العمر 24 عامًا، وأنها صيدلانية تعيش مع أسرتها في قرية تدعى “محلة سبك” في مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، وقد قامت بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من خمس سنوات حتى وصل متابعيها إلى 415000 متابع.

وأن سلمى الغزولي انتهزت فرصة أنها أصبحت شهيرة في مجال الموضة على الفيسبوك، وقررت تطوير نشاطها من خلال جمع مبالغ مالية فيما يسمى “الجيفت كارد”، وهو إيداع مبالغ مالية مقابل أرباح شهرية كبيرة ومرتفعة.

وقد قررت النيابة العامة بحبس البلوجر سلمي الغزولي ومعاونيها 15 يومًا على ذمة القضية للتحقيق في واقعة النصب والاحتيال على المواطنين.

مفاجأة جديدة في قضية البلوجر سلمى الغزولي

أكد المحامي الذي يدافع عن قضية البلوجر سلمى الغزولي، يبدو أن موكلته لم تأخذ المبالغ المالية التي تلقتها من الفتيات في حسابها الشخصي أو تحصل عليها نقدًا، ولكن كانت تستخدمها في شراء كوبونات لـ “شي إن”.

وفيما يتعلق بالاتهامات بالنصب، يشير المحامي إلى أن موكلته كانت تحاول التواصل مع الشخص الذي كانت تتعامل معه لشراء الكوبونات بغية استرجاع حقوق الأشخاص المتضررين، وأوضح المحامي على أن موكلته ليست نصابة وكانت تسعى لإعادة الحقوق للأشخاص المتضررين، وأنها تفاجأت بأنها كانت ضحية نصب في هذا السيناريو.