مفاجأة.. نجم الأهلي مهدد بالرحيل بعد تلقيه عرض خليجي

مفاجأة.. نجم الأهلي مهدد بالرحيل بعد تلقيه عرض خليجي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن أحد نجوم النادي الأهلي، تلقى عرضا من أحد دوريات الخليج، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، حيث بعد دخوله الفترة الحرة التي يمكن من خلالها التوقيع لأي نادي حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

مفاجأة.. نجم الأهلي مهدد بالرحيل بعد تلقيه عرض خليجي
الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب التونسي علي معلول تلقى خلال الأيام القليلة الماضية عرضا جديدا من الدوري القطري للحصول على خدماته في الفترة المقبلة لمدة موسمين بقيمة وصلت إلى 2 مليون دولار، وينتهي عقد اللاعب مع القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن معلول لم يجدد عقده بشكل رسمي مع الأهلي حتى الآن، حيث كان مؤجل أمر تجديد التعاقد بعد رحلة الفريق في الإمارات العربية بكأس السوبر ومن قبلها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ومن ثم انضمامه إلى منتخب بلاده للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا الحالية.

وأشارت  التقارير إلى أن اللاعب علي معلول، عقد أكثر من جلسة مع مسؤولي القلعة الحمراء، لمناقشة بنود تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وذلك بعد تمسك المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخدماته وعدم التفريط في اللاعب.

وأوضحت التقارير، أن المارد الأحمر عرض على النجم التونسي معلول، تجديد التعاقد مقابل مليون و600 ألف دولار، في حين رفع الراتب إلى 2 مليون دولار، وينتظر اللاعب قرار القلعة الحمراء  النهائي بشأن تجديد التعاقد مع عدمه حتى يحسم موقفه من العرض الخليجي.

وكان الأهلي، قد أعلن عن عن ضم 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من الدوري السويدي، واللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر، واللاعب محمود الزنفلي حارس المرمى إعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند أحقية الشراء.