بموافقة كولر.. الأهلي يقرر عرض نجمه للبيع في الانتقالات الصيفية

بموافقة كولر.. الأهلي يقرر عرض نجمه للبيع في الانتقالات الصيفية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق،  استقروا على فسخ التعاقد مع نجم الفريق في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بموافقة كولر.. الأهلي يقرر عرض نجمه للبيع في الانتقالات الصيفية
الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمود متولي مدافع الفريق خرج من حسابات المدرب السويسري كولر، بسبب كثرة إصاباته، حيث لم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، ويتعرض للإصابة مجددا بمجرد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عرض محمود متولي للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت منذ أيام، ولكن اللاعب رفض الرحيل عن صفوف الفريق لعدم وجود عرض مناسب له، وتمسكه بالفرصة مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم.

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين أبلغوا اللاعب محمود متولي بفسخ التعاقد في نهاية الموسم الجاري بالتراضي لعدم حاجة الفريق لجهوده بسبب إصابات اللاعب المتكررة التي تعرض لها، وعدم استفادة الفريق من جهوده.

وكان الأهلي قد ضم 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي من الدوري السويدي، وضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى ضم الحارس محمود الزنفلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند أحقية الشراء.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للسفر إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل، من أجل مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 16 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب 5 جويليه، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الصدارة.