بدون تحويل الراتب وبقسط شهرى 1333 ريال تمويل شخصي 50 ألف فورى من شركة مرابحة مرنة

بدون تحويل الراتب وبقسط شهرى 1333 ريال تمويل شخصي 50 ألف فورى من شركة مرابحة مرنة

بدون تحويل الراتب يمكنك الإستفادة من برنامج للتمويل الشخصي الميسر المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل للأفراد داخل أراضي المملكة العربية السعودية، صممت الشركة هذا البرنامج التمويلي بشروط سهلة وميسرة تناسب جميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا التمويل، كما توفر شركة مرابحة مرنة للتمويل لجميع العملاء تسهيلات عديدة في السداد والتى تتيح للعميل المتقدم بالطلب تقسيط مبلغ التمويل علي دفعات شهرية تناسب وتلائم دخله الشهري.

بدون تحويل الراتب وبقسط شهرى 1333 ريال تمويل شخصي 50 ألف فورى من شركة مرابحة مرنة

برنامج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة

تقدم شركة مرابحة مرنة للتمويل برنامج للتمويل الشخصي الميسر بمبالغ مالية كبيرة وبمميزات عديدة ومتنوعة تخدم كل ما يتطلع إليه العميل المتقدم بالطلب، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم ما يميز برنامج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة.

  1. برنامج تمويلي إسلامي لا يتعارض مع أحكام الشريعة.
  2. العميل المتقدم بالطلب لا يحتاج إلى تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي الشركة.
  3. الحد الاقصى للمبالغ التمويلية التى توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل من خلال برنامج التمويل الشخصي هو 250 ألف ريال سعودي.
  4. يمكن أن يحصل العميل المتقدم بالطلب علي مبالغ تمويلية فورية بقيمة 50 ألف ريال سعودي بقسط شهرى يبدا من 1333 ريال سعودي فقط.
  5. مدة أستحقاق مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  6. 5000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للمبالغ التمويلية التى توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي.
  7. العاملين في جميع القطاعات داخل أراضي المملكة يمكنهم الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  8. توفر أيضاً الشركة هذا البرنامج التمويلي الميسر للسعوديين والمقيمين أيضاً من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة.
  9. يمكن أن يحصل العميل المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية من شركة مرابحة مرنة للتمويل علي طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.

كيفية التقديم على طلب تمويل شركة مرابحة مرنة للأفراد

التقديم على طلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية يمكن أن يتم بصورة إلكترونية عن طريق تعبئة وتقديم نموذج طلب التمويل بكافة البيانات الشخصية المطلوبة، ويمكن أيضاً أن يقوم العميل المتقدم بالطلب بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية لتقديم طلب التمويل.

الشروط العامة للإستفادة من برنامج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة

  • حددت شركة مرابحة مرنة للتمويل بعض الشروط التي يجب الإلتزام بها من أجل الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة للأفراد.
  • برنامج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل متاح للسعوديين والمقيمين أيضاً في المملكة العربية السعودية.
  • الحد الأدنى لعمر العميل المتقدم بالطلب هو 18 سنة وذلك إذا كان العميل المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • أما إذا كان العميل المتقدم بالطلب من المقيمين يشترط أن يكون الحد الأدنى لعمر العميل هو 22 سنة.
  • 3000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي.
  • 4000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين العاملين في القطاع الخاص أو للعميل المقيم في المملكة الراغب في الإستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • المواطن المتقاعد يمكنه الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل وذلك بشرط أن يكون الحد الأدنى لراتبه الشهري هو 4000 ريال سعودي.
  • يشترط أن يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي هى شهر واحد فقط للإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • أما إذا كان العميل المتقدم بالطلب من العاملين في القطاع الخاص في المملكة يشترط أن يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هى 12 شهر وذلك لإتمام جميع الإجراءات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي.

الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال الطلب

  • هوية وطنية سارية للعميل المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • إقامة سارية للعميل المتقدم بالطلب من المقيمين.
  • العميل المتقدم يجب أن يقوم بتعبئة وتقديم نموذج طلب التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • أيضاً تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للعميل المتقدم بالطلب والذي يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.