أخيرًا واتساب يستمع لمستخدميه ويمنحهم تحكمًا أكبر بالمحادثات المفضلة

أخيرًا واتساب يستمع لمستخدميه ويمنحهم تحكمًا أكبر بالمحادثات المفضلة

يعمل تطبيق واتساب باستمرار على تطوير أدوات جديدة لتوفير تجربة تراسل أفضل لمستخدميه، وها هو أخيرًا يستجيب لطلبات الكثيرين ويقدم ميزة تسمح بتحديد المحادثات المفضلة وإمكانية الوصول إليها بسرعة وسهولة، بالطبع هذه الميزة سوف توفر الوقت بشكل كبير لمُستخدمي الواتساب في الوصول إلى جهات إتصالهم الأقرب والأفضل لهم والدردشات معهم.

أخيرًا واتساب يستمع لمستخدميه ويمنحهم تحكمًا أكبر بالمحادثات المفضلة

فلترة سحرية للمحادثات المهمة

كشف تحديث سابق عن تطوير إمكانية إجراء مكالمات مباشرة مع جهات الاتصال المفضلة، والآن يحمل تحديث آخر بشرى سارة لمستخدمي واتساب ويب، وهي إمكانية تصفية قائمة المحادثات لعرض جهات الاتصال المفضلة فقط فالجميع يحمل على هاتفه مئات من جهات الإتصال ولكننا نحتاج إلى الوصول إلى عدد قليل منها من خلال الواتساب لإجراء محادثات معهم.

How to Use WhatsApp Web for Business

كيف تعمل الميزة؟

سيتمكن المستخدمون قريبًا من تحديد جهات الاتصال التي يكثر تفاعلهم معها وإضافتها إلى قائمة المفضلة، ستظهر بعد ذلك قائمة منفصلة تضم هذه المحادثات فقط، ما يسهل الوصول إليها ويمنح المستخدم تحكمًا أفضل في إدارة رسائله.

لماذا نحتاج هذه الميزة؟

مع كثرة المحادثات اليومية، يصبح الوصول إلى الأشخاص المهمين تحديًا في بعض الأحيان، تتيح لك هذه الميزة تصفية قوائم المحادثات الطويلة بسهولة والتركيز على من تهتم لأمره حقًا.

WhatsApp Web Scan

خطوة إضافية نحو تخصيص واتساب

تعكس هذه الميزة التزام واتساب المستمر بتحسين تجربة المستخدم وتوفير خيارات تواصل مخصصة تلبي احتياجات كل فرد، وتعد إمكانية تحديد المفضلة خطوة مهمة نحو منح المستخدمين تحكمًا أكبر في طريقة استخدامهم للتطبيق مما يُلبي رغبات عملاء الواتس ويزيد بالطبع من ثقتهم فيه ويمنح التطبيق ميزات أكبر في مواجهة المنافسة والتحديات مع التطبيقات الأخرى.

بالطبع هذه الميزة الجيدة والتي طالب بها الكثيرون سوف تكون متوفرة في القريب العاجل وسوف يحصل عليها جميع مُستخدمي واتساب ويب ويتمتعون بها.