اعرف موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري والقناة الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

اعرف موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري والقناة الناقلة في  دوري أبطال أفريقيا
الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يترقب جمهور الأهلي، المباراة المنتظره لفريقهم مع شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فترة توقف طويله لمسابقة الدوري العام في مصر،  بسبب إرتباط منتخب مصر ببطولة  أمم أفريقيا 2023، والتي أسدل الستار عليها يوم أمس الأحد الموافق 11 فبراير 2024، بعد أن استطاع منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور من استقطاع لقب البطولة من النسور الخضراء، في مباراة كان الجميع يتوقع فيها فوز نيجيريا على  كوت ديفوار، خاصة وان فريق كوت ديفوار دخل الدور السادس عشر للبطولة كأحسن ثلاث ثوالث.

اعرف موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري والقناة الناقلة في  دوري أبطال أفريقيا
الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

الأهلي المصري

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً وذلك ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من النادي الأهلي المصري، ونادي شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

الأهلي اليوم

مشوار الأهلي في البطولة

أول  مباراة خاضها النادي الأهلي في البطولة كانت ضد سانت جورج الأثيوبي، حيث فاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دور رد في مباراة الذهاب، وأربع أهداف في مباراة العودة، ثم فاز النادي الأهلي على فريق ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون  رد.

ثم واجه النادي الأهلي فريق يانج أفريكانز التنزاني وتعادل  معه في ملعبه بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.

وأخر مباراة لعبها النادي الأهلي في الجولة الثالثة بالمجموعة مع شباب بلوزداد الجزائري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في القاهرة، والمباراة التي نتخدث عنها ونحن الآن بصددها هي مباراة العودة في الجزائري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يمكن متابعة مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا من خلال مجموعة قنوات بين سبورت الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي يمكن استقبالها عبر إدخال الترددات الآتية:-

* القمر الصناعي نايل سات:-

التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
12604 أفقي 27500 2/3
11054 عمودي 27500 2/3
11013 عمودي 27500 2/3

* القمر الصناعي يوتلسات :-

التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
11013 أفقي 27500 2/3
11054 عمودي 27500 2/3
12604 أفقي 27500 2/3

وهى قناة مشفرة داخل مصر والشرق الأوسط وتقوم بنقل مباريات منافسات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري.