ملخص مباراة النصر والفيحاء في ثُمن نهائي دوري أبطال أسيا 2023-2024 ” هدف كريستيانو رونالدو”

ملخص مباراة النصر والفيحاء في ثُمن نهائي دوري أبطال أسيا 2023-2024 ” هدف كريستيانو رونالدو”

في مساء اليوم الأربعاء الموافق 14-2-2024 عشاق الكرة في السعودية على موعد مع متابعة مباراة النصر والفيحاء ضمن الدور ثُمن النهائي من دوري أبطال أسيا 2023-2024،في لقاء يتطلع فيه العالمي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو لمواصلة المشور، وحصد اللقب القاري الأول له في تاريخه، وعلى صعيد الفيحاء الذي يسعى لتقديم مباراة للتاريخ أمام العالمي الكبير، فمن سيكون له الكلمة الأقوى في ذهاب دور 16 من البطولة؟ هذا ما سنتعرف عليه مساء اليوم من خلال متابعة مباراة النصر والفيحاء لحظة بلحظة ضمن هذا المقال.

ملخص مباراة النصر والفيحاء في ثُمن نهائي دوري أبطال أسيا 2023-2024 ” هدف كريستيانو رونالدو”

مباراة النصر والفيحاء

يواجه العالمي تحديًا هامًا في سعيه نحو تحقيق لقب دوري أبطال أسيا لأول مرة، حيث يصطدم بـ الفيحاء في دور الـ 16 من البطولة، وتُقام مباراة الذهاب على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، معقل الفيحاء، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024، وتُعد هذه الميزة فرصة ذهبية للنصر لفرض سيطرته على مجريات المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.

العالمي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يمتلك ترسانة هجومية قوية تُبشر بـمباراة مثيرة تُبهر عشاق الكرة، بينما سيُقدم الفيحاء كل ما لديه لتحدي النصر على ملعبه، مستفيدًا من روحه القتالية ودعم جماهيره.

وكان النصر قد وصل لثُمن النهائي بعد تصدره للمجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين، بدون أي هزيمة.

مباراة النصر والفيحاء
تحضيرات فريق الفيحاء لمواجهة النصر

على الصعيد الأخر نادي الفيحاء الذي وصل لدور ال16 من وصافة المجموعة الأولى، بعدما حصل على 9 نقاط من ثلاث انتصارات وثلاث هزائم.

متابعة مباراة النصر والفيحاء

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر أمام الفيحاء مساء اليوم الأربعاء الموافق 14-2-2024، وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب فيصل بن فهد الدولي، ضمن الدور ثُمن النهائي بدوري أبطال أسيا 2023-2024.

ملخص مباراة النصر والفيحاء

الفيحاء السعودي 0 : 1 النصر السعودي 

  • هدف ملغي للفيحاء بداعي التسلل في الدقيقة 68.
  • مرور 70 دقيقة من المباراة ولازال التعادل السلبي يسيطير على اللقاء.
  • الدقيقة 81: الهدف الأول للنصر عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
  • أنتهت مباراة النصر والفيحاء في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أسيا 2024، بفوز نادي النصر بهدف نظيف سجله اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 81.