مفاجأة.. كولر يضحى بثلاثة من نجوم الأهلي لضم لاعب منتخب مصر

مفاجأة.. كولر يضحى بثلاثة من نجوم الأهلي لضم لاعب منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ينتظر حسم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مصير عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم حيث يرغب الفريق في إجراء عملية إحلال لبعض اللاعبين والتعاقد مع صفقات قوية من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

مفاجأة.. كولر يضحى بثلاثة من نجوم الأهلي لضم لاعب منتخب مصر

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة الأهلي تنتظر تقييم مارسيل كولر لثلاثي الفريق أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح من أجل حسم مصيرهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث عرضت الإدارة على المدرب السويسري دخول الثلاثي في صفقة في الميركاتو المقبل.

وأوضحت التقارير أن الإدارة عرضت دخول عبد القادر ونيدفيد وعبد الفتاح ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر الوطني، حيث يخطط النادي لخروج الثلاثي على سبيل الإعارة لضمان مشاركتهم وعودتهم مجددا نظيرا الدخول في صفقة تبادلية مع فيوتشر للحصول على خدمات اللاعب المتألق في الفترة الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، طالب بالتعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث طالب بتدعيم مركز الدفاع مع إصابات اللاعب محمود متولي، بالإضافة إلى تدعيم الجبهة اليسري مع تقدم اللاعب علي معلول في السن، كما طالب بتدعيم مركز الهجوم بلاعب محلي مع المستوى المخيب للآمال من الفرنسي أنتوني موديست، واللاعب صلاح محسن.

ورشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أكثر من لاعب لضمه في الشتاء، على رأسهم اللاعب عمر كمال عبد الواحد، واللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، واللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، واللاعب محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز، وكذلك أحمد رمضان بيكهام، واللاعب أسامة جلال لاعب فريق بيراميدز.