كيف تدردش على واتساب مع رقم غير مسجل في قائمة اتصالك دون استخدام أي تطبيقات أخرى

كيف تدردش على واتساب مع رقم غير مسجل في قائمة اتصالك دون استخدام أي تطبيقات أخرى

يُمكنك من خلال واتساب بدء محادثة مع مستخدمين آخرين حتى وإن لم يكن رقمهم مسجلاً لديك، ستتيح لك هذه الوظيفة المتوفرة على هواتف آيفون وأندرويد، بدء دردشة مع غرباء بمجرد إدخال رقم هاتفهم في التطبيق، في السابق كان على المستخدمين الذين يرغبون في بدء دردشة مع شخص مجهول دون حفظ رقمه، اللجوء إلى حلول بديلة مزعجة أو تتطلب تثبيت تطبيق آخر، لكن الآن لقد أصبح الأمر سهلاً ولا يحتاج إلى مجهود.

كيف تدردش على واتساب مع رقم غير مسجل في قائمة اتصالك دون استخدام أي تطبيقات أخرى

ميزة الدردشة على واتساب مع أشخاص خارج قوائم اتصالنا

مع تلك الميزة التي قد لا يعرف عنها الكثيرون كل ما عليك هو إدخال رقم هاتف المستخدم بعد تحديث واتساب من متجر Google Play أو App Store لاستخدام الميزة الجديدة، وبالطبع سوف يكون هناك بعض الخطوات التي سوف تقوم بها لكي تتمكن من ذلك ولكن تذكر جيدًا أن ذلك سوف يتم دون استخدام أي تطبيقات أو برامج أو خدع خارجية.

whatsapp 2024

في السابق كان يتعين على المستخدمين تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية لبدء دردشة جديدة على واتساب، أو كتابة wa.me/ في شريط عنوان المتصفح متبوعة برقم هاتف الشخص الذي يرغبون في الدردشة معه، ومع ذلك لم تكن هذه الطرق مريحة وسهلة الاستخدام مثل الميزة الجديدة التي تسمح لك ببدء دردشة مع شخص غريب من داخل التطبيق نفسه.

WHATSAPP 2024 1

كيفية بدء دردشة واتساب مع جهات اتصال غير معروفة:

  1. قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من واتساب على نظام iOS أو Android.
  2. افتح واتساب واضغط على زر بدء دردشة جديدة.
  3. اكتب الرقم الذي تريد الدردشة معه في شريط البحث.
  4. ابحث عن الرقم المدرج في قسم “غير موجود بجهات الاتصال” واضغط على “دردشة”.
  5. يمكنك الآن بدء محادثة بكتابة رسالة والنقر على زر الإرسال.

مع هذه الميزة الخاصة بالدردسة ستصبح تجربة التواصل عبر واتساب أكثر انفتاحاً ومرونة، ما يتيح لك فرصاً أكبر للتعارف وتكوين علاقات جديدة.