بفرمان كولر.. الأهلي يحسم موقفه النهائي من عودة نجمه السابق

بفرمان كولر.. الأهلي يحسم موقفه النهائي من عودة نجمه السابق

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حسمت الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن الاستعانة بخدمات اللاعب محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي الذي رحل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بفرمان كولر.. الأهلي يحسم موقفه النهائي من عودة نجمه السابق

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري  مارسيل كولر يرفض فكرة عودة اللاعب محمد شريف من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من تواضع مستوى الثنائي أنتوني موديست المهاجم الذي ضمه الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، وكذلك اللاعب صلاح محسن الذي انضم لصفوف الأهلي بعد قطع إعارته مع بداية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن فكرة عودة اللاعب محمد شريف للأهلي في الشتاء، غير مطروحة خاصة وأن اللاعب مرتبط بعقد مع فريقه الخليج السعودي، الذي يتمسك بتواجده، لا سيما وأن اللاعب نفسه يرغب في استمرار تجربة الاحتراف في الدوري السعودي وعدم العودة في الوقت الراهن.

وكان اللاعب محمد شريف قد شارك مع منتخب مصر في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، أمام منتخب جيبوتي، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بست أهداف دون مقابل، حيث شارك اللاعب في الشوط الثاني.

ويستعد المنتخب الوطني بتواجد محمد شريف للسفر إلى ليبيريا، من أجل خوض مباراة منتخب سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والمقرر لها يوم الأحد المقبل 19 من نوفمبر الجاري، حيث يستعد منتخب الفراعنة في الفوز في المباراة المقبلة من أجل تصدر المجموعة منذ بداية التصفيات لحجز بطاقة تأهل لكأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.