قنبلة تخسيس في رمضان في شهر واحد بس من 10 لـ 15 كيلو وبدون دايت ولا حرمان من الأكل

قنبلة تخسيس في رمضان في شهر واحد بس من 10 لـ 15 كيلو وبدون دايت ولا حرمان من الأكل
اخس في رمضان

يزداد البحث كثيرا خلال الفترة الأخيرة عن ازاي اخس في رمضان؟ وذلك لأن شهر رمضان الكريم المبارك للعام الحالي قد اقترب كثيرا فلم يتبقي سوي أيام قليلة، فإنه وفقا للحسابات الفلكية سوف يبدأ يوم الإثنين الموافق ال11 من شهر مارس للعام 2024 م، وفي خلال ذلك الشهر الكريم يختلف روتين الحياة لجميع المسلمين والمسلمات بسبب الصيام الذي يكون من فجر اليوم حتي مغرب نفس اليوم، وهناك سيدات ترغب في استغلال ذلك في محاولة فقدان بعض الوزن وعمل رجيم من دون حرمان من الأكل.

قنبلة تخسيس في رمضان في شهر واحد بس من 10 لـ 15 كيلو وبدون دايت ولا حرمان من الأكل
اخس في رمضان

ازاي اخس في رمضان من 10 ل15 كيلو

شهر رمضان الكريم المبارك يعتبر فرصة رائعة لخسارة كمية كبيرة من الوزن من دون أضرار صحية، ولكن لابد من اتباع نظام رجيم صحي، وعند تساؤل العديد من السيدات ازاي اخس في رمضان من 10 ل15 كيلو؟ تكون الإجابة بأنه يمكن فقدان ما يزيد عن ال10 كيلو جرام في خلال شهر رمضان الكريم المبارك ولكن من خلال اتباع نظام رجيم صحي، ولابد أيضا الحفاظ علي تناول الكثير من المياه أثناء فترة الفطار أي الفترة من المغرب إلي الفجر وتقليل الأملاح وخاصة علي السحور.

رجيم في رمضان لفقدان من 10 ل15 كيلو جرام

فيما يلي توضيح رجيم في رمضان يساعك تخسي من ال10 ل15 كيلو جرام في رمضان من دون حرمان من الأكل، موضح كالتالي:-

  • في البداية لابد من اتخاذ قرار بعد تناول وجبة الأفطار علي مرة واحدة، فيجب أن يتم تناول عدد من ال5 حتي ال6 وجبات يوميا من المغرب إلي الفجر.
  • تكون الوجبة الواحدة كميتها لا تزيد عن طبق صغير الحجم.
  • الوجبات التي يتم تناولها تكون عبارة عن وجبة مكونه من عدد ال2 من الجزر، ووجبة عبارة عن تفاحة واحدة وتمرة واحدة، ووجبة مكونة من طبق كبير به خضروات ورقية، ووجبة تكون أساسية عبارة عن قطعة من اللحم الأحمر والذي لابد ألا يكون به أي دهون أو قطعة من الدجاج أو سمك، والوجبة الأخيرة تكون عبارة عن تمر وزبادي.
  • وبالنسبة إلي التحلية الأساسية فإنها تكون عبارة عن عدد ال3 حبات من التمر ويتم توزيعها علي مدار اليوم بمعدل تمرة واحدة كل ثلاث ساعات.
  • ويمكن أيضا التحلية من خلال تناول ثمرة تفاح واحدة في أي توقيت أثناء أي وجبة من الوجبات ال5 أو ال6 أو بعدها بساعة.
  • والمشروب الرئيسي يكون عبارة عن كوب واحد من الزنجبيل من دون أي إضافات.