مفاجأة.. جولة لوكيل أعمال نجم الأهلي في الخليج لرحيله بالانتقالات الصيفية

مفاجأة.. جولة لوكيل أعمال نجم الأهلي في الخليج لرحيله بالانتقالات الصيفية
النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن وكيل اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتواجد في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، فضلا عن سفره إلى عدد من الدول الخليجية منها قطر والإمارات خلال ساعات.

مفاجأة.. جولة لوكيل أعمال نجم الأهلي في الخليج لرحيله بالانتقالات الصيفية
النادي الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن جولة وكيل أعمال اللاعب ديانج تأتي في إطار تسويقه ومحاولة تجهيز عرض رسمي إلى النادي الأهلي من أحد أندية الدوري السعودي أو الدوري الإماراتي أو القطري للموافقة على رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير، أن فرصة بقاء اللاعب المالي ديانج  في الأهلي خلال الموسم الحالي وموسم آخر غير واردة بشكل كبيرة خاصة في ظل تحركات وكيله لتجهيز عرض خارجي للاعب في نهاية الموسم الحالي، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة لا سيما وأن قدم مستويات مميزة طوال المواسم الماضية وتوج مع الأهلي الكثير من الألقاب.

على جانب آخر، حصل الفريق الأول للنادي الأهلي بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر على فترة راحة تصل لأسبوع بعد التعادل مع فريق الجونة يوم السبت الماضي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، وبالتزامن مع فترة التوقف الدولي التي تستمر حتى 21 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يعود الأهلي إلى التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل استعدادا للمباراة القادمة أمام فريق ميدياما الغاني يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري على استاد السلام الدولي في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه الإفريقي، إضافة إلى استعادة المستوى المطلوب بعد أن قدم مباريات ضعيفة المستوى خلال الفترة الأخيرة، وخرج من بطولة الدوري الإفريقي على يد صن داونز الجنوب إفريقيا.