صفقة الموسم.. 5 لاعبين بالأهلي مهددين بالرحيل في الشتاء

صفقة الموسم.. 5 لاعبين بالأهلي مهددين بالرحيل في الشتاء
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اقترب من حسم صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

صفقة الموسم.. 5 لاعبين بالأهلي مهددين بالرحيل في الشتاء
الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة النادي الأهلي ترغب في حسم الصفقة قبل يناير المقبل وانهاء كافة الأمور التعاقدية، خاصة بعد الموافقة من جانب الفريق واللاعب على ضم الأهلي للصفقة، ويتبقي فقط الاتفاق على المقابل المالي أو الصفقة التبادلية.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي عرضت على إدارة نادي مودرن فيوتشر أكثر من لاعب للاختيار من بينهم ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد، وهم ” خالد عبد الفتاح، أحمد عبد القادر، وصلاح محسن، وكريم نيدفيد، وأحمد خالد كباكا”، وينتظر النادي الأهلي موقف المدرب السويسري مارسيل كولر لرحيل أحد من الخماسي إلى فريق مودرن ضمن الصفقة المرتقبة.

وقال الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي مودرن فيوتشر طالبت الحصول على خدمات اللاعب كريم نيدفيد بالإضافة إلى 10 مليون جنيه، من أجل التفريط في خدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وأضاف شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية، أن الأهلي يري أن مطالب فيوتشر مبالغ فيه خاصة الـ 10 مليون خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير القادم والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر منح الإدارة الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز.