بكام النهاردة.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 16 فبراير 2024

بكام النهاردة.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 16 فبراير 2024

أسعار الذهب في مصر أكثر ما يتم البحث عنه من قِبل عدد كبير جدًا من المصريين، وذلك بسبب ارتفاع وانخفاض أسعار الذهب على مدار اليوم، لذلك نحاول دائمًا أن نقدم لكم أسعار الذهب من خلال موقعكم المفضل بوابة الصبح، واليوم تعتبر أسعار الذهب في تحرك جديد مقارنة بالأسعار قبل عدة أيام، وشهد الذهب قفزة جديدة خلال أخر تحديث لأسعار الأصفر على منصات التسعير، فقد زاد سعر الجنية الذهب بقيمة 1000 جنية مقارنة بسعره منذ أيام، واليوم سوف نقدم لكم أسعار الذهب وسعر الأونصة وسعر الذهب بالمصنعية.

بكام النهاردة.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 16 فبراير 2024

أسعار الذهب اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 في السوق المحلي

  • سجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 14 نحو 2432 جنيه، وكان من المتوقع أن يصل إلى هذا السعر بعد الانخفاض الشديد خلال الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يستمر في الصعود.
  • وسجل جرام الذهب عيار 18 نحو 3115 جنيه، ويعتبر هذا العيار من الذهب هو أكثر الأعيرة تداولًا في الوقت الحالي وذلك بسبب الارتفاع الشديد في أسعار الذهب عيار 21 وعيار 24.
  • وسجل جرام الذهب عيار 21 نحو 3635 جنيه، ومن المتوقع أن يستمر في الصعود خلال الأيام القادمة.
  • وسجل جرام الذهب عيار 24 إلى 4154 جنيه، وهذا العيار من الذهب هو الذي يتم استخدامه في تكوين سبائك الذهب.

أسعار الذهب اليوم في السوق المحلي بالمصنعية

تختلف سعر مصنعية الذهب من تاجر لآخر أو من محافظة لأخرى، فسعر مصنعية الذهب يكون بدءًا من 80 وحتى 200 جنية، وقد يكون أيضًا 6% من سعر الجرام أو يزيد لدى بعض التجار عند شراء الذهب، وتبدأ مصنعية الذهب المستعمل من 30 جنيهًا.

كم تبلغ سعر الأونصة اليوم؟

يستثمر الكثير من الأشخاص أموالهم في شراء الأونصة، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن سعرها لشرائها أو بيعها، واليوم سجل سعر الأونصة في بورصة نيويورك العالمية نحو 2007 دولار.