وداعا للإزعاج.. واتساب يطرح ميزة انتظرها المستخدمون طويلًا

وداعا للإزعاج.. واتساب يطرح ميزة انتظرها المستخدمون طويلًا
وداعا للإزعاج.. واتساب يطرح ميزة ينتظرها المستخدمون طويلا

كشف تطبيق واتساب WhatsApp ميزة جديدة ينتظرها الكثير من المستخدمين منذ وقت طويل، حيث أن تطبيق واتساب من أشهر منصات المراسلة الفورية في العالم، وخلال الآونة الأخيرة قدم العديد من المزايا الرائعة للمستخدمين لحماية الخصوصية والأمان وغيرها من المزايا، واليوم يكشف عن ميزة حظر الرسائل غير المرغوب بها من خلال طريقة سهلة للغاية.

وداعا للإزعاج.. واتساب يطرح ميزة انتظرها المستخدمون طويلًا
وداعا للإزعاج.. واتساب يطرح ميزة ينتظرها المستخدمون طويلا

ميزة ينتظرها المستخدمون طويلا في واتساب

أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب عن ميزة الحظر التي ينتظرها الكثير من المستخدمين منذ أن قامت الشركة منذ فترة وكشفت عنها عير حسابها الرسمي، التي تساعد المستخدم على حظر الرسائل الواردة من جهة اتصال غير معروف، وذلك دون أن يقوم بالدخول على الرسالة، حيث أن هذه الميزة سوف تخلص المستخدمين من قلق الرسائل الضارة.

251613308241 WhatsLoop 1
حظر الرسائل غير المرغوب من واتساب

ميزة الحظر الجديدة من واتساب

الميزة الجديدة في واتساب وهي حظر الرسائل غير المرغوب بها للأشخاص الغرباء أو المزعجة دون فتحها سوف تساعد على زيادة الحماية في الرسائل الوردة.

فبمجرد ظهور رسالة غير مرغوب بها من شخص غريبة على شاشة القفل يمكن للمستخدم أن يقوم بالضغط عليها لمدة طويلة حتى يظهر له خيارات، يضغط على “حظر المرسل” وبهذا يكون قد حظر الشخص دون الدخول على الرسائل الواردة.

أما إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن جهات الاتصال، فأن تطبيق واتساب سوف يعرض لك اختيار “الإبلاغ عن جهة الاتصال” التي ستجدها وسط الاختيار الظاهر، ثم اضغط على “حظر” من خلال النافذة المنبثقة.

thumb 230391 1200 1200 0 0 auto 3
ميزة جديد في واتساب

وستساعد هذه الميزة الجديد في تطبيق واتساب على تجنب فتح التطبيق والدخول إلى الدردشة، كل ما عليك هو مجرد اختيار حظر الرسائل المزعجة العشوائية.

وتم إصدار تلك الميزة الجديدة لتسريع عملية حظر الأرقام والرسائل العشوائية التي قد تكون بها روابط ضارة قد تسبب ضرر على الهاتف أو تكون من أحدي الأشخاص المحتالين لسرقة البيانات والأموال.