افضل سيروم يومي بمكونات طبيعية للحصول على بشرة مثل الأطفال

افضل سيروم يومي بمكونات طبيعية للحصول على بشرة مثل الأطفال
أفضل سيروم للبشرة بمكونات طبيعية من منزلك

نقدم لكم اليوم طريقة تحضير سيروم ليلي يتم استعماله يومياً على البشرة قبل النوم ويعطي نتائج ممتازة، هذا السيروم يحتوي على مكونات طبيعية مائة في المائة ويمكنك تحضيره بسهولة من منزلك، كما أنه يناسب كافة أنواع البشرة سواء الجافة أو الدهنية أو العادية، حيث يساعد البشرة على تجديد إنتاج مادة الكولاجين الطبيعي ويعمل على تغذيتها وترطيبها وحمايتها من التجاعيد، كما يعمل أيضاً على غلق مسام البشرة وبالتالي إزالة الدهون غير المرغوبة وتقليل البثور التي عادة ما تلازم البشرة الدهنية على وجه الخصوص.

افضل سيروم يومي بمكونات طبيعية للحصول على بشرة مثل الأطفال
أفضل سيروم للبشرة بمكونات طبيعية من منزلك

أفضل سيروم للبشرة بمكونات طبيعية

يتكون هذا السيروم من عناصر طبيعية 100% لها فوائد متعددة للبشرة، فهو يحتوي على المكونات التالية:

  1. ملعقة من جل الصبار أو الالوفيرا.
  2. أربعة ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر (ويُمكنك استبداله بزيت الافوكادو أو زيت الصويا الطبيعي).
  3. نصف ملعقة صغيرة أو عشر قطرات من أي زيت عطري متوفر لديكي مثل زيت البرتقال او زيت الليمون أو زيت اللافندر.

الجدير بالذكر أن هذا السيروم منتشر بشكل كبير بين الفتيات في شرق أسيا مثل كوريا واليابان، حيث يستخدمه الكثير منهن بشكل يومي ضمن روتين العناية بالبشرة، وذكرت الكثير منهن أنه يتم استخدمه قبل وضع الكريم الليلي على البشرة وذلك لتحقيق أقصى استفادة ممكنة والحصول على بشرة اكثر نضارة، موحدة اللون، وخالية من التجاعيد والتصبغات، حيث يتم تنظيف البشرة كالمعتاد وإزالة كافة آثار مساحيق التجميل منها ثم يتم استخدام السيروم وبعد ذلك يمكنك وضع الكريم الليلي المناسب لبشرتك.

طريقة التحضير والاستخدام

لتحضير هذا السيروم قومي بتجهيز وعاء نظيف صغير الحجم لخلط المكونات معا، وبعد ذلك قومي بإضافة مقدار جل الصبار مع مقدار زيت الزيتون ( أو زيت الأفوكادو) والتقليب جيدا إلى أن يذوب الجل في درجة حرارة الغرفة. قومي بعدها بإضافة الزيت العطري المتاح لديكي مع التقليب المستمر حتي تمتزج كافة المكونات، ثم قومي بوضع السيروم في عبوة زجاجية صغيرة واحتفظي به في مكان جاف. قومي بوضع هذا السيروم يومياً على بشرتك قبل استعمال الكريم الليلي بربع ساعة، ثم قومي بتدليك بشرتك به لمدة 3 دقائق حتى تتشربه بالكامل.