سيرحل لا محالة.. نجم ليفربول يفجر مفاجأة بشأن رحيل محمد صلاح عن ليفربول

سيرحل لا محالة.. نجم ليفربول يفجر مفاجأة بشأن رحيل محمد صلاح عن ليفربول

كشف الإيرلندي مارك لورينسون، لاعب ليفربول السابق، أن النجم المصري محمد صلاح سيرحل عن فريق ليفربول، والمفاجأة هو الدوري الذي سيرحل إليه النجم المصري ليس في إنجلترا أو في إحدى الدوريات الأوروبية، وسيغادر صلاح الريدز بسبب انتهاء عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2025 لذلك ترغب إدارة ليفربول في بيع صلاح للحصول على عائد مادي بدلًا من أن يغادر دون مقابل.

سيرحل لا محالة.. نجم ليفربول يفجر مفاجأة بشأن رحيل محمد صلاح عن ليفربول

موعد رحيل صلاح عن ليفربول

أكد مارك لورينسون عبر صحيفة “ميرور” البريطانية، أن محمد صلاح سيرحل عن صفوف نادي ليفربول خلال نهاية الموسم الحالي، وستكون الوجهة المقبلة لمحمد صلاح في الدوري السعودي، بغض النظر عما سيحدث في ليفربول خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن هناك اتفاقًا مؤجلًا بينه وبين النادي للرحيل لاتحاد جدة من الموسم الماضي.

وتحدث لورينسون عن رأيه الشخصي في رحيل صلاح قائلًا: “في كل الأحوال أتمنى أن يحصل ليفربول على عائد مادي كبير نظير رحيله، وذلك لنتمكن به من التعاقد مع لاعبين جدد على الأقل خلال فترة الصيف المقبلة”.

71

اتحاد جدة يرغب في ضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز عرضًا مغريًا بقيمة 235 مليون يورو، ويعتبر هذا العرض هو الأكبر في التاريخ، وذلك من أجل ضم محمد صلاح من نادي ليفربول خلال الصيف المقبل.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، ويليه نادي مانشستر سيتي برصيد 52 نقطة، ولعب ليفربول 24 حتى الآن تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين فقط.

ويحتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا، خلفًا للنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي برصيد 16 هدفًا.