بينهم لاعب مفاجأة.. 4 حراس يفاوضهم الزمالك لخلافة محمد صبحي

بينهم لاعب مفاجأة.. 4 حراس يفاوضهم الزمالك لخلافة محمد صبحي
محمد صبحي حارس الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، فتحت خطوط التفاوض مع 4 حراس مرمى من الدوري المصري الممتاز للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لخلافة الحارس محمد صبحي المعروض للبيع.

بينهم لاعب مفاجأة.. 4 حراس يفاوضهم الزمالك لخلافة محمد صبحي
محمد صبحي حارس الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسن لبيب، قد قرر تجميد الحارس محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفي الزناري مع عرضهم للبيع بعد أزمة مغادرة معسكر الفريق لمواجهة زد في بطولة الدوري والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

4 حراس مرشحة لخلافة صبحي في الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك، 4 حراس لخلافة محمد صبحي للتعاقد مع أحدهم في يناير القادم، ويأتي اللاعب محمد بسام حارس مرمي فريق سيراميكا كليوباترا على رأس الوجوه المرشحة لارتداء القميص الأبيض لا سيما وأن هناك علاقة جيدة بين مجلس لبيب وإدارة سيراميكا.

وأضافت التقارير، أن الحارس عبد  العزيز البلعوطي حارس فريق إنبي، من الخيارات المطروحة لإدارة الزمالك في ظل  الخيارات التي يمتلكها والقدرات التي ظهر بها مع الفريق البترولي، ولكن الزمالك يواجه صعوبة محتملة في ضمه بسبب طريقة إدارة إنبي في المفاوضات والتي دائما ما تبالغ في الشروط المالية للاستغناء عن لاعبيها.

ومن بين الأسماء المرشحة للانتقال للزمالك، الحارس محمود جنش حارس مرمى فريق مودرن فيوتشر الحارس السابق للفارس الأبيض، ولكن عودته للزمالك تبدوا أنها صعبة بعض الشيء حيث تشترط إدارة الزمالك على اللاعب إنهاء تعاقده مع إدارة فيوتشر، إضافة إلى أنه سيكون حل مؤقت نظرا لعامل السن.

أما الخيار الرابع، هو التعاقد مع اللاعب محمود ماهر حارس مرمي فريق بلدية المحلة صاحب الـ 28 عاما، والذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق في الدوري، وتستطلع إدارة الزمالك راي أحمد عبد  الرؤوف مدرب البلدية خلال الأيام المقبلة لتجديد الموقف النهائي من اللاعب.