ضربة من الخطيب.. الأهلي يخطف صفقة الزمالك الشتوية

ضربة من الخطيب.. الأهلي يخطف صفقة الزمالك الشتوية
الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، نجح في حسم الاتفاق مع أولى صفقات القلعة المراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

ضربة من الخطيب.. الأهلي يخطف صفقة الزمالك الشتوية
الأهلي والزمالك

وأشارت التقارير إلى أن القيعي حسم الاتفاق مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد الحصول على الضوء الأخضر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب الذي يمتلك أكثر من ميزة أبرزها التسديد من الخارج واللعب في أكثر من مركز مثل صناعة الألعاب والجناح الأيمن والأيسر.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي أنهى الاتفاق مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، الذي وافق على التوقيع لمدة 3 سنوات ونصف الموسم، حتى نهاية موسم 2027، ويتبقى فقط بعد الرتوش الأخيرة للصفقة والإعلان عنها رسميا لتكون أولى صفقات الشتاء.

وكان اللاعب عمر كمال عبد الواحد، من ضمن خيارات نادي الزمالك، وحاول ضمه في المواسم الماضية، ولكن وقف القيد في القلعة البيضاء حول قبلته إلى صفوف فيوتشر، وكان من ضمن الخيارات المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بعد حل أزمة وقف القيد، ولكن اللاعب اختار الانضمام لصفوف الأهلي.

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، حدد احتياجات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث طالب بالتعاقد مع مدافع قوي مع إصابات اللاعب محمود متولي المتكررة، وكذلك تدعيم مركز الجبهة اليسري مع تقدم سن اللاعب التونسي علي معلول، وكذلك تدعيم مركز الهجوم مع تواضع المستوى الذي يقدمه الثنائي صلاح محسن والفرنسي أنتوني موديست.