رحيم ستيرلنج يوقف زحف مانشستر سيتي نحو صدارة الدوري الإنجليزي في الجولة 25

رحيم ستيرلنج يوقف زحف مانشستر سيتي نحو صدارة الدوري الإنجليزي في الجولة 25
مان سيتي

مباراة مان سيتي وتشيلسي الليلة كانت أهم اللقاءات التي نقلتها قنوات بين سبورت، حيث تحظى بجماهيرية كبيرة، وخاصة من يشجعون اللاعب النجم هالاند، والذي صار ينافس أساطير الكرة الأوروبية رغم حداثة سنه، ولكن الليلة لم يكن محظوظا بما يكفي أمام تشيلسي حيث افتقد حاسة التهديف التي اعتاد عليها.

رحيم ستيرلنج يوقف زحف مانشستر سيتي نحو صدارة الدوري الإنجليزي في الجولة 25
مان سيتي

مباراة مان سيتي وتشيلسي

على الرغم من أن مانشستر سيتي دخل هذه المباراة وهو في المركز الثالث بينما تشيلسي متأخرا في المركز الحادي عشر، إلا أن المباراة كانت تنافسية للغاية، وكانت من أقوى المواجهات التي خاضها تشيلسي هذا الموسم، وقد انطلقت المباراة ضمن لقاءات الجولة 25 في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.

هدف رحيم ستيرلنج

رغم قوة التشكيل التي خاض بها مان سيتي المباراة، إلا أن المهاجمين بلم يستطيعوا ختراق دفاعات تشيلسي طوال الشوط الأول، حيث تمركز اللاعبين في وسط الملعب مسيطرين على كل هجمات المان سيتي، مما قلل من الخطورة على الحارس، وفي نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 42 استطاع رحيم ستيرلنج بتمركز رائع تسديد الهدف الأول من هجمة مرتدة سريعة، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح تشيلسي.

هدف تعادل مان سيتي وتشيلسي

استمرت المباراة سجال بين الفريقين، فيما حصل حارس تشيلسي على الكارت الأصفر لتعمده إضاعة الوقت في الشوط الثاني، حتى تمكن رودريغو سيلفا إحراز هدف التعادل في الدقيقة 83 من زمن المباراة بعد محاولات عديدة للتهديف على مدار المباراة، لتكون النتيجة 1-1 .

ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة غير المرضية بالنسبة لفريق مانشستر سيتي الباحث عن القمة، يظل في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، فيما يتربع ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، يليه أرسنال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 49 نقطة، ويليه توتنها في المركز الخامس برصيد 47 نقطة.