منصة مدرستي كيفية تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز

منصة مدرستي كيفية تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز

حرصت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على تسهيل التواصل بين الطلاب والمدرسة، فتم العمل على تطوير العملية التعليمية بإطلاق منصة إلكترونية مميزة، يمكن للطالب التواصل مع المدرس من خلالها، وهي منصة منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز، ويتساءل الطرب على الخطوات الصحيحة في التسجيل، سنتعرف على التفاصيل كاملة في السطور التالية.

منصة مدرستي كيفية تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز

تعتبر منصة مدرستي مايكروسوفت من الخيارات التي وجهتها وزارة التعليم في السعودية، وحتى يتمكن الطالب من تسجيل الدخول عليه اتباع الآتي:

  • في البداية يتم تسجيل الدخول على المنصة من خلال الحساب الإلكتروني للطالب.
  • يطلب الموقع تسجيل بيانات الطالب، وهي اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به، بعدها يتم تسجيل البيانات الشخصية للطالب مع التأكد من صحتها.
  • وقد أوضحت المنصة بأنه من الضروري التنويع بين الأحرف تكون أحرف كبيرة وصغيرة ويتم قبول التسجيل الإلكتروني.
  • بعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات يتم الضغط على تسجيل الدخول، ويجب على الطالب اختيار اللغة المناسبة له ليتمكن من التعامل في البرنامج من خلالها.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات متاح للطالب الاستفادة من كافة خدمات المنصة التي يتم تقديمها بسهولة ويسر.

ما هي مميزات منصة مدرستي

بعد التعرف على الخطوات الصحيحة في تسجيل الدخول على منصة مدرستي مايكروسوفت، يتساءل الكثير من أولياء الأمور على ميزات منصة مدرستي للاطمئنان على أبناءهم أثناء استخدامها، وقد تم توضيح الآتي:

  1.  تعتبر من المنصات الحكومية التابعة لوزارة التعليم، والتي تتيح للطالب حضور كافة الدروس الخاصة به، دون الذهاب إلي المدرسة.
  2.  تعد من المواقع التي تحرص على الربط والتفاعل بين الطالب والمعلم، كأنه في المدرسة بالفعل.
  3.  يمكن لولي الأمر استخدام المنصة في التواصل مع المعلمين للاستفسار علي المستوي التعليمي لابنة، كما أنه يمكن متابعة كافة نتائج الطلاب من خلال المنصة.
  4. متاح للطالب العودة مرة أخري إلي الدروس السابقة ليتمكن من مراجعتها مرة أخري، كما يمكن تقديم الواجبات المدرسية من خلال المنصة.