المطرودان من المنتخب.. فرمان عاجل من الأهلي بشأن ثنائي الفريق

المطرودان من المنتخب.. فرمان عاجل من الأهلي بشأن ثنائي الفريق
فيتوريا وكولر

شهدت حالة من الاستياء داخل جدران النادي الأهلي، بعد استبعاد ثنائي الفريق حسين الشحات وإمام عاشور من قائمة المنتخب الذي يستعد لمواجهة فريق سيراليون يوم الأحد المقبل 19 من نوفمبر الجاري في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

المطرودان من المنتخب.. فرمان عاجل من الأهلي بشأن ثنائي الفريق
فيتوريا وكولر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وسيراليون يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة في ليبيريا لعدم صلاحية ملاعب سيراليون من قب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف لاستضافة مباريات على أرضها.

وتكون مباراة مصر وسيراليون منقولة عبر قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات، وذلك بعد حصولها على حقوق البث والرعاية لجميع مباريات تصفيات المنتخب في كأس العالم، بعد أن وقعت مصر في مجموعة تضم كلا من بوركينا فاسو، غينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، وإثيوبيا.

قرار عاجل من الأهلي بشأن ثنائي المنتخب

وكشفت تقارير صحفية، أن جهاز الكرة بالنادي الأهلي، كلف خالد بيبو مدير الكرة بالتحقيق مع الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور بعد الخروج من المنتخب لأسباب تأديبية، حيث يرغب مجلس إدارة الأهلي في معرفة الأسباب والكواليس في إبعادهما من المنتخب، والاستماع لموقف بعض اللاعبين مثل محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم لتوضيح الرؤية بشكل كامل.

وأشارت التقارير إلى أن الفترة المقبلة، قد تشهد تواصل من جانب الأهلي مع اتحاد الكرة، من أجل معرفة الكواليس الكاملة وتوضيح الموقف بشأن ثنائي الفريق، وذلك بعد قرار المدرب البرتغالي روي فيتوريا مساء أمس باستبعاد الثنائي الشحات وعاشور مع طارق حامد لعدم تنفيذهم التدريبات الخاصة بالمستبعدين من مباراة جيبوتي.

وكان المنتخب الوطني قد حقق انتصارا ساحقا، بستة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم على استاد القاهرة الدولي، حيث سجل محمد صلاح أربعة أهداف، ومحمود تريزيجيه هدف، ومصطفي محمد هدف.