مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة…مواجهة قوية بين بيراميدز والاتحاد

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة…مواجهة قوية بين بيراميدز والاتحاد

ينطلق اليوم الأحد 18 فبراير 2024 مباريات الدوري المصري تحت شعار “الإثارة تتواصل” ضمن  الجولة الـ 13 وذلك بإقامة 3 مباريات قوية اليوم، يتنافس كل طرف منهم على حصد النقاط الثلاثة والفوز بالبطولة، في ظل منافسات قوية سوف تكون المباريات حماسية، نتعرف من خلال السطور القادمة على مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة…مواجهة قوية بين بيراميدز والاتحاد

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري 

تنطلق اليوم 3 مباريات هامة ومصيرية ضمن بطولة الدوري المصري، يرغب عشاق كرة القدم في التعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد 18 فبراير 2024.

  • إنبي X سموحة

تقام اليوم الأحد 18 فبراير 2024 مباراة انبي ضد سموحه ضمن منافسات الجولة الـ 13 في الدوري المصري، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق إنبي مع نظيره سموحة في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة والساعة 5 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6 مساءاً بتوقيت الامارات على ملعب بتروسبورت.

يخوض الفريق البترولي اليوم ثاني مبارياته تحت قيادة المدير الفني سيد ياسين، ولقد تمكن سابقا من تحقيق الفوز على المقاولون العرب وتصدر في المسابقة برصيد 22 نقطة، ويبحث كل من الطرفين في الحصول على النقاط الثلاثة والتصدر في ترتيب الدوري المصري.

مباراة إنبي ضد سموحة

  • البنك الأهلي X زد اف سي

يحل اليوم فريق البنك الأهلي بقيادة المدير الفني طارق مصطفى ضيفاً على زد اف سي بقيادة المدير الفني مجدي عبدالعاطي، والتي من المقرر أن تقام اليوم باستاد القاهرة الدولي في الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة والساعة 5 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6 مساءاً بتوقيت الامارات.

يبحث كل فريق عن استعادة الانتصارات وذلك بعد تعادل البنك الاهلي مع سموحة ليصل الفريق إلى المركز الـ 15 برصيد 10 نقاط، بينما تعادل فريق زد سلبياً مع بيراميدز و صل إلى المركز الثاني برصيد 20 نقطه.

  • بيراميدز X الاتحاد السكندري

تختتم مباريات اليوم في الدوري المصري بصدام ناري بين بيراميدز  مع نظيره الاتحاد السكندري، ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري 

يمكن متابعة مباريات اليوم  ضمن الجولة الـ 13 في منافسات الدوري المصري عبر قناة on time sport 1 التي تعد الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.