التقديم هنا.. وظائف الحرس الملكي رتبة جندي أمن وحماية 1445 شروط مهمة ورابط التقديم الرسمي irec. srg. gov. sa

التقديم هنا.. وظائف الحرس الملكي رتبة جندي أمن وحماية 1445 شروط مهمة ورابط التقديم الرسمي irec. srg. gov. sa
شروط التسجيل في وظائف الحرس الملكي 1445

صرحت رئاسة الحرس الملكي توافر وظائف الحرس الملكي رتبة جندي أمن وحماية لكافة المواطنين من أبناء المملكة العربية السعودية المتوافر بهم الشروط، وذلك في بيان رسمي صدر صباح اليوم الأحد 8 شعبان 1445 الموافق 18 فبراير 2024، وجاء البيان بأن هناك فرص وظيفية لشغل منصب عسكري في وظائف الحرس الملكي لحملة الثانوية العامة، وان هناك عدد من الشروط الواجب توافرها في كل من تقدم لتلك الوظائف، ونوضحها لكم في التقرير بالتفصيل.

التقديم هنا.. وظائف الحرس الملكي رتبة جندي أمن وحماية 1445 شروط مهمة ورابط التقديم الرسمي irec. srg. gov. sa
شروط التسجيل في وظائف الحرس الملكي 1445

وظائف الحرس الملكي رتبة جندي 1445

الوظائف السامية التي تهتم بحماية سمو خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية لها مكانتها الكبيرة، ولذلك يتوجب أن يتم وضع العديد من الشروط والضوابط للقبول في تلك الوظائف، وبالفعل أعلنت رئاسة الحرس الملكي تلك الشروط للقبول في وظائف الحرس الملكي 1445 ونوضحها لكم حتى يكن كل متقدم علي علم بها

IMG ٢٠٢٤٠٢١٨ ١٥٢٣٤٧

  • المتقدم يتمتع بالسيرة الطيبة وحسن السير والسلوك.
  • لم يرتكب المتقدم أي جرم أو عمل مخالف للقانون والآداب.
  • سن المتقدم لا يقل عن ثلاثة وعشرون عام.
  • المتقدم سعودي الجنسية والمنشا ولا يقبل أي جنسية غير سعودية لتلك الوظائف.
  • طول المتقدم لا يقل عن 175 سم ويقبل من هم أكثر طولا.
  • تناسق الهيئة العامة لجسم المتقدم من حيث تناسب الطول مع الوزن.
  • المتقدم حامل للشهادة الثانوية ولا يقبل مستوي تعليمي أقل من الثانوية.

رابط التقديم في الحرس الملكي لحملة الثانوية العامة

يعتبر رابط irec. srg. gov. sa التابع لرئاسة الحرس الملكي هو المستقبل الرسمي لطلبات المتقدمين لشغل وظائف الحرس الملكي رتبة جندي أمن وحماية 1445، ويمكنكم زيارة هذا الرابط واتباع خطوات تعبئة البيانات فورا من أجل تسجيل طلب شغل الوظائف المعلنة بنجاح، وعليكم الحرص علي عدم الانسياق وراء المواقع الوهمية أو الأشخاص المستغلين، فقط قم بزيارة رابط الموقع بنفسك وأدخل البيانات الشخصية المطلوبة.

هل يتم القبول نهائيا عند تحديد موعد المقابلة الشخصية

لا، اجتياز الاختبارات النهائية والمقابلة الشخصية يعتبر بمثابة القبول النهائي للمتقدم في وظائف الحرس الملكي لحملة الثانوية العامة 1445، ويعتبر تسلم رسالة تعيين موعد المقابلة الشخصية بمثابة القبول المبدئي فقط ولا يتم اعتبار المتقدم مقبول بشكل نهائي إذا لم يتمكن من اجتياز المقابلة الشخصية.

هل التقديم مقتصر علي أماكن معينة في المملكة

لا، يتاح التقديم علي وظائف الحرس الملكي 1445 لكل أبناء المملكة العربية السعودية في مختلف أنحاء المملكة، والشرط الأهم هو أن يكن المتقدم حامل لشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن تنطبق عليه جميع الشروط التي أعلنت عنها رئاسة الحرس الملكي صباح اليوم بعد أن فتح باب التسجيل رسميا في وظائف الحرس الملكي.