هل سيتم زيادة الرواتب بمناسبة يوم التأسيس السعودي؟

هل سيتم زيادة الرواتب بمناسبة يوم التأسيس السعودي؟
زيادة الرواتب بمناسبة يوم التأسيس

زيادة الرواتب بمناسبة يوم التأسيس، يوم التأسيس السعودي هو اليوم الذي يحتفل به المواطنين السعوديين بذكرى تأسيس الدولة السعودية، وهو يوم 22 فبراير من كل عام، كما أنه أصبح إجازة رسمية للقطاعات كلها العامة والخاصة والغير ربحية أيضاً وفي تلك المقالة سنوضح الزيادات التي يقال أنها ستضاف إلى الرواتب وخاصة راتب التقاعد وللمزيد تابعونا

هل سيتم زيادة الرواتب بمناسبة يوم التأسيس السعودي؟
زيادة الرواتب بمناسبة يوم التأسيس

زيادة الرواتب بمناسبة يوم التأسيس

منذ أن تمت “رقمنة” معظم الجهات السعودية، لتوفير الوقت والمجهود والعمل بشكل إلكتروني للوصول إلى رؤية المملكة 2023 فيتوفر لدى المواطن السعودي إمكانية الدخول والاستعلام عن زيادة الرواتب بمناسبة يوم التأسيس سواء للموظفين أو المتقاعدين أيضًا، ويحدث هذا عبر عدة خطوات قليلة فقط وهي:

  • الدخول على موقع المؤسسة العامة للتأمينات.
  • تسجيل الدخول وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ثم “ابدأ الخدمة”.
  • الاستعلام عن الراتب وإدخال البيانات المطلوبة قبلها.
  • استعراض بيانات المعاش وسوف يظهر المعلومات الخاصة بالراتب.

متى زيادة رواتب المتقاعدين

هناك أخبار عديدة انتشرت مؤخراً عن زيادة الرواتب بمناسبة يوم التأسيس وزيادة راتب التقاعد للمواطنين. حيث أنه مؤخراً تم انتشار أن الرواتب سوف تزداد في السعودية بنسبة 20% بسبب ذكرى يوم التأسيس، ولكن أكدت المؤسسة العامة للتقاعد على أن تلك الأنباء كلها عبارة عن شائعات غير صحيحة وأنه إذا تم أو سيتم زيادة الرواتب لأصحاب المعاشات سوف يتم نشر بيان بذلك القرار. وهذا سيكون من خلال الحسابات الرسمية لـ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

ولكي تتواصل بشكل مباشر من الأفضل أن تتواصل عبر المنصات المعروفة مثل منصة تويتر أو الذهاب لمكان المؤسسة في الرياض. جدير بالذكر أن هناك عروض بمناسبة يوم التأسيس فهناك عروض يوم التأسيس على الجوالات وعروض يوم التأسيس على العطور والمتاجر الإلكترونية. وإلى هنا انتهت مقالتنا ودمتم بخير.