الآن.. رابط نتائج اختبار الرخصة المهنية 1445 عبر services.etec.gov.sa هيئة تقويم التعليم

الآن.. رابط نتائج اختبار الرخصة المهنية 1445 عبر services.etec.gov.sa هيئة تقويم التعليم

العديد من المعلمين والمعلمات يترقبوا إعلان نتائج اختبار الرخصة المهنية 1445، وذلك بعد أن أدي المعلمين الاختبارات المقررة عليهم، ونتيجة أهمية تلك الاختبارات في مهنة التعليم بالمملكة العربية السعودية، نجد أن القلق والتوتر يصيب المعلمين لحين الحصول على النتائج النهائية، ونوفر لكم في هذا التقرير تفاصيل حول موعد إعلان نتائج اختبار الرخصة المهنية 1445، وآلية الحصول عليها عبر رابط الموقع الرسمي للوزارة.

الآن.. رابط نتائج اختبار الرخصة المهنية 1445 عبر services.etec.gov.sa هيئة تقويم التعليم

رابط نتائج اختبار الرخصة المهنية 1445

الرخصة المهنية هي واحدة من شهادات التأكيد على خبرة المعلم وكفاءته على المستوى التعليمي والمهني والشخصي، ولذلك تعتبر ضمن وثائق وأوراق القبول الرسمية في وظائف التعليم داخل المملكة العربية السعودية، وإذا لم يحصل المعلم على درجة النجاح في اختبار الرخصة المهنية يتم إعادة الاختبار مرة أخرى، أو رفض طلب التعيين لحين النجاح في الاختبار.

الاستعلام عن نتائج اختبار الرخصة المهنية 1445

يمكنكم الاستعلام عن نتائج اختبار الرخصة المهنية إلكترونيا عبر رابط قياس التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب services. etec. gov. sa، وهو رابط رسمي يتيح لكم النتائج بمجرد تدوين البيانات الشخصية فقط، واليكم توضيح بالخطوات

oBFcw

  • قم بزيارة رابط موقع قياس.
  • دون رقم السجل المدني واسم المستخدم وكلمة المرور.
  • قم بتفعيل خانة أنا لست روبوت.
  • من القائمة الرئيسية انقر نتائج اختبار الرخصة المهنية.
  • انقر كلمة عرض التفاصيل.
  • سوف تظهر لك النتائج فور إعلان ظهورها رسميا.

إعلان نتائج اختبارات الرخصة المهنية 1445

على الرغم من تداول العديد من الأخبار حول إعلان ظهور نتائج اختبار الرخصة المهنية 1445 خلال الساعات القادمة، وبشكل أكثر تحديدا خلال 24 ساعة، أكدت هيئة تقويم التعليم والتدريب أنها لم تصدر أي بيان رسمي حول موعد إعلان نتائج اختبار الرخصة المهنية 1445، وان كافة تلك الأخبار غير صحيحة وليس لها محل من الصحة.