موعد مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق النصر المباراة المرتقبة أمام نادي الفيحاء في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز النصر بهدف دون رد من توقيع النجم العالمي كريستيانو رونالدو، والتي أقيمت على ملعب “مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية”، لذلك يحتاج النصر إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى المرحلة المقبلة، واستطاع نادي النصر التأهل إلى دور الـ16 بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة، وتأهل الفيحاء بعدما حل وصيفًا للمجموعة الأولى، ويدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من الفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف مساء يوم السبت الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني ويضيق الفارق مع المتصدر الهلال إلى 7 نقاط فقط.

موعد مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والفيحاء بدوري أبطال آسيا

من المقرر أن يلتقي النصر مع الفيحاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 فبراير 2024، ويستضيف ملعب الأول بارك أحداث هذا اللقاء.

وتنطلق صافرة ركلة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء بدوري أبطال آسيا

يمكنك مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء بدور الـ16 بدوري أبطال آسيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدًا قناة beIN Sports AFC، وسيكون حسن العيدروس معلقًا على أحداث هذا اللقاء.

وإذا كنت متواجدًا على أراضي المملكة العربية السعودية فيمكنك مشاهدة هذا اللقاء عبر قنوات SSC Sports HD، وسيكون فارس عوض ومدحت شلبي معلقين على أحداث هذا اللقاء.

وإذا كنت من هواة البث المباشر فيمكنك متابعة أحداث هذه المباراة عن طريق الاشتراك في تطبيق TOD التابع لقناة بي إن سبورتس أو تطبيق شاهد Shahid التابع لقناة SSC.