جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات أمس الأحد

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات أمس الأحد

شهدت ملاعب كرة القدم المصرية أمس الأحد الموافق 18 فبراير 2024 ، إقامة ثلاث مباريات في الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز المصري، حيث تحقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، فقد استطاع فريق بيراميدز تحقيق الفوز على نادي الاتحاد السكندري، و تعادل فريق أنبي مع فريق سموحة، وفريق البنك الأهلي مع فريق زاد، ليستمر بهذه النتيجة فريق محتلاً لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات أمس الأحد

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الأحد 18 فبراير 2024

بعد انتهاء مباريات الأحد الموافق 18 فبراير 2024، فإنه بالنظر إلى جدول ترتيب الدوري المصري، نجد أن فريق إنبي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتاً برصيد 23 نقطة، حيث لعب 13 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات وله 16 هدف وعليه 11 هدف.

وفي المركز الثاني فريق زد الصاعد الجديد برصيد 21 نقطة جمعها من لعب 12 مباراة من خلال الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراة واحدة، وله 17 هدف وعليه 12 هدف.

وفي المركز الثالث فريق الأهرام “بيراميدز” برصيد 21 نقطه جمعها من 10 مباريات وذلك بالفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 مباريات والخسارة مباراة واحدة وله 13 هدف وعليه 9 أهداف.

جدول ترتيب الدوري المصري

أما بالنسبة للنادي الأهلي صاحب لقب بطولة الدوري الممتاز العام الماضي، فهو يشغل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، حيث لم يلعب سوى 6 مباريات فقط وله رصيد من النقاط 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر أية مباراة، وله العديد من المباريات المؤجلة، بسبب انشغاله في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن يقابل فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير.