ميزة جديدة من واتساب يبحث عنها ملايين المستخدمين

ميزة جديدة من واتساب يبحث عنها ملايين المستخدمين

Hصدرت شركة “ميتا” مؤخراً الميزة الجديد WhatsApp Channels وهي تعتبر نفس ميزة تطبيق انستجرام، وقد أعلن “مارك زوكربيرج” المدير التنفيذي أن ميزة “قنوات واتساب” قد حققت نجاحاً كبيرًا ووقد وصل مستخدميها إلى أكثر من 500 مليون مستخدم نشط كل شهر، ووفقاً لما نشره موقع TOL الهندي أن هذه الميزة خلال الأسابيع الأولى من hنطلاقها تجاوز علامة 500 مليون مستخدم نشط حول العالم.

ميزة جديدة من واتساب يبحث عنها ملايين المستخدمين

قنوات واتساب

أن هذه الميزة عبارة عن منصة بث من خلال اتجاه واحد مع إمكانية المسئول أن يقوم بإرسال رسائل نصية وصور وفيديوهات واستطلاعات للرأي، وتقدم شركة “ميتا” دليل يمكن لمستخدمي واتساب البحث للوصول إلى القنوات التي تناسب أهتماماتهم.

كما يمكن للمستخدمين البحث عن القنوات التي تناسب هواياتهم من فنون ورياضة وغيرها من المواضيع المختلفة، كما أنه يمكن للمستخدم الانضمام إلى قنوات واتساب الذي يرغب بها من خلال الضغط على رابط الدعوة في المحادثات أو رسائل البريد الإلكتروني أو عبر المنشورة على مواقع الإنترنت.

كيفية فتح شات سري في واتساب

ميزة واتساب “استطلاعات الرأي”

وفقاً لما نشر عبر مواقع الإنترنت أن “واتساب” سوف تطرح ميزة جديدة في القنوات وهي مشاركة “استطلاعات الرأي”، حيث أن هذه الميزة ستعزز التفاعل بين مسئول القناة مع المتابعين.

كما أن الشركة تقوم بتطوير مزايا القنوات والتي تعطي للمسئولين مميزات أكثر، كما أنها تعمل على مشاركة الاستطلاعات في القنوات.

طريقة انشاء حسابين واتساب على هاتف واحد بدون برامج

يوضح التقرير أن ميزة استطلاع الرأي سوف تشمل اختيار واحد من بين الردود، والذي تعبر عن مزايا المحادثات الخاصة بك والمجموعة ، ومن المهم التحقق على أن خصوصية صوت استطلاع الرأي مهم للغاية ومن أهم كل هذا فهو  أثناء استطلاع الرأي في القناة لم يرى أحد رقم هاتفك فهو سري، وذلك يضمن لك عدم أحد رقمك الشخصي وهذا أحدي مزايا الحفاظ على الخصوصية التي تقدمها الشركة.