موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء جديد للحفاظ على الأميرة السمراء أمام ميدياما الغاني بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعادل الأهلي في لقائه الأخير يوم الجمعة الماضي أمام شباب بلوزداد وأقيم هذا اللقاء على ملعب “5 جويلية” بالجزائر، ويتصدر النادي الأهلي حاليًا ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نادي ميدياما في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

يلتقي النادي الأهلي أمام نادي ميدياما في الجولة الخامسة بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير 2024، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونادي ميدياما

تنقل أحداث مباراة الأهلي ونادي ميدياما بدوري أبطال أفريقيا عبر مجموعة قنوات beIN Sports، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 6، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد سفر بعثة الأهلي لمواجهة ميدياما

من المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي إلى غانا لملاقاة نادي ميدياما، اليوم الثلاثاء، وذلك على متن طائرة خاصة، وقد أنهى الجهاز الإداري بالنادي الأهلي الإجراءات الخاصة بالسفر، ومنح اللاعبين التطعيمات اللازمة ضد الأمراض المنتشرة هناك خاصة اللاعبين الذين لم يسبق لهم السفر مع الفريق إلى أفريقيا.

80 2

طاقم تحكيم لقاء الأهلي وميدياما الغاني

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن تعيين الحكم تانغوي باتريس حكمًا لمباراة الأهلي وميدياما، ويعاونه إلفيس نوبوي الكاميروني والجابوني أوربان أوندو والحكم الجابوني كريغ فلوري حكمًا رابعًا.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الغانية

تعتبر مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني هي الثامنة عشرة ضد الأندية الغانية، حيث واجه الأهلي الأندية الغانية في 17 لقاء، تمكن النادي الأهلي من الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر في 5 مباريات.