عروض من الخليج.. حقيقة رحيل نجم الأهلي في الشتاء

عروض من الخليج.. حقيقة رحيل نجم الأهلي في الشتاء
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، حقيقة الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بشأن رحيل اللاعب التونسي علي معلول الظهير الأيسر لنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بعد اهتمام من بعض الأندية الخليجية للحصول على خدماته في الميركاتو القادم.

عروض من الخليج.. حقيقة رحيل نجم الأهلي في الشتاء
الأهلي

وأكدت التقارير الصادر من التتش، أنه لا صحة لوجود أي عروض للاعب التونسي علي معلول والانتقال إلى اللعب في الدوريات الخليجية وأن كل الأنباء المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة، وأن هناك استقرار داخل النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني على الإبقاء على خدمات اللاعب وعدم رحيله في الفترة من المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الأهلي استقرت على تجديد تعاقد اللاعب التونسي علي معلول وبعض لاعبي الفريق بعد العودة من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها الفريق بعد حصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر القادم في المملكة العربية السعودية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، استقر على الصفقات التي سيتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، والمراكز التي تحتاج إلى دعم في الميركاتو، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي والقاري.

وأوضحت التقارير، أن كولر بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط في النادي طالب بتدعيم مركز الدفاع بمهاجم قوي ليكون بديلا للاعب محمود متولي صاحب الإصابات المتكررة، وكذلك الجبهة اليسري التي يشغلها اللاعب علي معلول والشاب كريم الدبيس، وكذلك مركز الهجوم بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه الثنائي الفرنسي أنتوني موديست، واللاعب صلاح محسن اللذان انضما حديثا للفريق ولكنهما لم يظهرا بالمستوى المنتظر منهم.